وتطالب الحكومة اللبنانية توضيح موقفها من هكذا تصريحات

لجان المقاومة |تصريحات الوزير اللبناني باسيل تساوقا مع مخططات صفقة القرن الأمريكية

قـــاوم - خاص- إستنكرت لجان المقاومة في فلسطين تصريحات وزير الخارجية اللبناني جبران باسيل ضد اللاجئين الفلسطينيين خلال مؤتمر روما التي طلب خلالها بشطب أي لاجئ فلسطيني يغادر لبنان من سجلات الأنروا .

وإعتبرت لجان المقاومة أن هذه التصريحات المعادية لقضية اللاجئين الفلسطينيين تساوقاً مع مخططات صفقة القرن الأمريكية التي تهدف إلى تصفية القضية الفلسطينية وإنهاء عمل وكالة الأنروا وشطب حق العودة إلى فلسطين المحتلة وهذا يتنافى مع الموقف اللبناني العام الرسمي والشعبي في دعم شعبنا الفلسطيني والوقوف إلى جانبه حتى تحريره أرضه والعودة إليها .

وطالبت لجان المقاومة الحكومة اللبنانية توضيح موقفها من هذه التصريحات اللامسوؤلة والتي تخترق جدار الموقف اللبناني الصلب والمشرف في دعم القضية الفلسطينية لتصطف بأصحابها في خانة المعادين لشعبنا وثوابته الوطنية ودعت إلى ضرورة لجم هذه التصريحات الآثمة التي تحرف البوصلة التي طالما حافظ عليها لبنان الرسمي والشعبي ليبقى إلى جانب حقوق شعبنا الفلسطيني إلى حين تحقيق العودة الحتمية .

وحييت لجان المقاومة الشعب اللبناني البطل صحاب المواقف التاريخية الثابتة والذي يرسخها بإنخراطه الفعال في جبهة المواجهة ضد العدو الصهيوني ومشروعه التوسعي العدواني ضد الأمة العربية والإسلامية بلا تمييز .