Menu

الاحتلال يسلم جثماني الشهيدين الجمل وزماعرة

قــاوم_قسم المتابعة/سلم الاحتلال الصهيوني جثماني الشهيدين نمر الجمل من قرية بيت سوريك، شمال غرب مدينة القدس المحتلة، عند حاجز الجيب العسكري، والشهيد حمزة زماعرة من مدينة حلحول  في مقر الارتباط الصهيوني. وتم نقلهم الى مستشفى رام الله الحكومي وعالية.

وكانت قد قالت هيئة الشؤون المدنية، إن الاحتلال الصهيوني قرر تسليم جثماني الشهيدين نمر الجمل من قرية بيت سوريك، شمال غرب مدينة القدس المحتلة، عند حاجز الجيب العسكري، والشهيد حمزة زماعرة من مدينة حلحول، شمال محافظة الخليل، في مقر الارتباط الصهيوني.

وبينت أن تسليم الشهيد الجمل سيتم عند السادسة إلا ربع من مساء الجمعة على حاجز الجيب العسكري، شمال غرب القدس المحتلة، بينما سيتم تسليم جثمان الشهيد زماعرة عند الساعة السادسة في مقر الارتباط الصهيوني في مستوطنة “حجاي” المقامة على أراضي المواطنين.

وكان الشهيد الجميل نفذ عملية قتل خلالها ثلاثة جنود صهاينة في 26 أيلول/سبتمبر الماضي، وهدمت قوات الاحتلال منزله. وسيوارى جثمانه ثرى الوطن بعد إجراء كافة الترتيبات المرعية.

أما الشهيد زماعرة، فاستشهد برصاص حارس أمن مستوطنة “كرمي تسور” المقامة على أراضي بلدة بيت أمر شمال الخليل، بعد تنفيذه عملية طعن لحارس أمن المستوطنة، وهو أسير محرر. وسيوارى جثمانه تراب الوطن بعد إتمام كافه الإجراءات المتبعة، حسب الهيئة.