Menu

وتحذيراً من مؤامرة ترامب على قضية اللاجئين أمام سنتر التموين برفح

لجان المقاومة تنظم وقفة إحتجاجية رفضاً لتقليصات الأونروا

قـــاوم - خاص- نظمت لجان المقاومة في مدينة رفح جنوب قطاع غزة وقفة غاضبة استنكارا وغضبا للإجراءات المجرمة التي تستهدف تقليص الدعم عن وكالة الأونروا، وإحتشد المشاركين أمام مقر سنتر التموين التابع لوكالة  الأونروا وسط مدينة رفح، رفضا لها القرار.

وخلال كلمة لجان المقاومة أكد عضو اللجنة المركزية للجان المقاومة في فلسطين الأستاذ حيدر الحوت أن المؤامرة اليوم تكتمل أركانها بمعاناة شعبنا من التشريد والتهجير والنكبة والويلات، ولتؤكد على أن المؤامرة على قضيتنا الفلسطينية لا تزال فصولها مستمرة منذ وعد بلفور الظالم حتى يومنا هذا.

ويضيف الحوت: " واهم من يظننا أننا سنقف عاجزين مستسلمين، إنما نحن نستحضر الألم لنستجمع الهمم، ونشحذ الإرادة لاستعادة الحقوق وتطهير المقدسات وإعادة المشردين في أصقاع الأرض إلى ديارهم وبيوتهم التي شردوا منها.

وفي كلمة للجنة القوى الوطنية والاسلامية تحدث الأستاذ سامي البهداري القيادي في حركة المبادرة الفلسطينية :" دونالد ترامب الذي اعتاد أن يشتري كل ما يريد بالمال، يجد صعوبة في ادراك استحالة أن يبيع الفلسطينيون عاصمتهم الأبدية القدس أو حقوقهم الوطنية مقابل المال أو مقابل الحصول على مساعدات إدارته.

حيث أكدوا بأنه لن يتحقق حلم نتنياهو بكسر إرادة الشعب الفلسطيني مهما فعل، والقدس ليست للبيع، ولن يكون في أي يوم قابلة للبيع، لذا يجب علينا إنهاء حلة الانقسام والعمل على وحدة الصف الفلسطيني.

ودعا الشيخ حسين أبو عيادة في كلمته عن وجهاء ومخاتير مدينة رفح إلى التمسك بالمقاومة من أجل إنتزاع حقوقنا وكسر صفقة القرن وإفشال إستهداف الأونروا التي تعني تصفية قضية اللاجئين داعياً إلى مزيد من المقاومة والوحدة والتلاحم لمواجهة المؤامرة.

شاهد الصور