Menu

بمناسبة الذكرى السنوية لإستشهادهم

لجان المقاومة تزور عائلات الشهداء في الشمال

قـــــاوم / خاص / في إطار الوفاء نفذت لجان المقاومة في محافظة شمال غزة مجموعة كبيرة من الزيارات استهدفت اسر شهدائها وقادتها في المحافظة وذلك تعبيرا منها على وفائها لذويهم وأسرهم وتأكيدا على تواصلها واحتضانها لهذه العائلات التي قدمت وضحت بالغالي والنفيس من اجل راية الدين والوطن .

وقد شملت هذه الجولة من الزيارات العديد من اسر وذوي الشهداء وهم عائلة الشهيد القائد ماهر إبراهيم المبحوح " الرعد " وعائلة الشهيد القائد الميداني موسى محمد قرموط " أبو وعد " وعائلة الشهيد المجاهد كمال معين خضر " ابو ولاء " وعائلة الشهيد المجاهد هيثم عدنان أبو القمصان .

وقد استقبلت عائلات  واسر الشهداء وفد لجان المقاومة بالترحاب والسرور وعبروا عن فرحتهم بهذه الزيارات والتي وصفوها أنها تعبر عن أصالة لجان المقاومة ومجاهديها والتي تحضن اسر شهدائها وتوليهم الاهتمام والرعاية وتحيطهم بحبها وانتمائها لهم .

بدوره عبر وفد لجان المقاومة تقديره وحبه لعائلات الشهداء الذين جادوا بكل ما يملكون هم وأبنائهم الشهداء من اجل رفع راية التوحيد خفاقة في عنان السماء وأكد وفد اللجان بان هذه الزيارات تأتي في إطار التواصل المستمر مع أهالي وذوي الشهداء لأنهم يستحقون منا كل الاحترام والتقدير .

وفي نهاية الزيارات قدم وفد اللجان درع الوفاء متمنيا لهم دوام الصحة والعافية .