لجان المقاومة | تقليص الدعم عن وكالة الأونروا يهدف لتركيع شعبنا تمهيداً لفرض صفقة القرن الأمريكية وشعبنا قادر على إفشال المؤامرة

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :-

لجان المقاومة | تقليص الدعم عن وكالة الأونروا يهدف لتركيع شعبنا تمهيداً لفرض صفقة القرن الأمريكية وشعبنا قادر على إفشال المؤامرة

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن تقليص الدعم المالي عن وكالة الأونروا بهدف إلى تركيع شعبنا الفلسطيني وزيادة حدة الحصار الظالم الذي يتعرض له في كافة أماكن تواجده وخاصة في داخل الوطن المحتل.

وقالت لجان المقاومة أن عملية تقليص الدعم المالي عن وكالة الأونروا يأتي في إطار عملية التمهيد لصفقة القرن الأمريكية التي تستهدف شطب القضية الفلسطينية وتصفيتها لصالح المشروع الصهيوني في فلسطين .

وحذرت لجان المقاومة من التساوق من قبل أي جهة كانت مع صفقة القرن الأمريكية الخبيثة تحت دواعي واهية أو ترويجية مضللة فالحقيقة الراسخة أن الإحتلال إلى زوال وأن فلسطين على موعد مع الحرية طال الزمان أم قصر.

وأضحت لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني قادر على إفشال المؤامرة عبر صموده وتماسكه وترسيخ وحدته الوطنية ومقارعته للعدو بكافة أشكال المقاومة حتى تحقيق طرد المحتل وإنجاز الإستقلال والحرية.

ودعت لجان المقاومة الأمة العربية والإسلامية شعوباً وحكومات ومؤسسات إلى دعم صمود الشعب الفلسطيني على أرضه ومساندته بكافة أشكال الدعم من أجل الدفاع عن المقدسات وإستكمال معركة التحرير .

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الأربعاء 17-1-2018م الموافق الأول من جمادي الأول 1439 هجرية.