لجان المقاومة في خانيونس تزور حركة المقاومة الاسلامية حماس بمناسبة الإنطلاقة الــ30

قــاوم/ في إطار التواصل مع كافة أبناء شعبنا بكافة أطيافه قامت لجان المقاومة الاثنين 8/1/2018 في محافظة خانيونس بزيارة الأخوة في حركة المقاومة الإسلامية حماس بمقرهم الرئيسي في المحافظة ببمناسبة الأنطلاقة.

وضم الوفد القيادي في لجان المقاومة كل من الأخ أبو رضوان أبو نصيرة "عضو القيادة المركزية للجان المقاومة ، والأخ القيادي رمضان أبو شحادة"أبو محمد" ، والأخ أبو سريع صيام ، والأستاذ عصام أبو دقة ، وكان في إستقبالهم رئيس الحركة في محافظة خانيونس أ.حماد الرقب.

وأكدت لجان المقاومة على متانة العلاقات مع الأخوة في حركة حماس عبر سنوات طويلة من العمل المشترك في كل الميادين منذ التأسيس وأكدت لجان المقاومة على ضرورة الحفاظ على هذا الأرث العظيم وفاءً لعهد القادة الشهداء السابقين وإلتزامًا بنهج الجهاد والمقاومة حتى تحرير فلسطين.

وأضح الأخ أبو رضوان أن لجان المقاومة هي جزء أصيل من هذا المشروع المقاوم والذي رأس حربته حركة حماس وأن علاقة الأخوة بقيادة للجان بحركة حماس تاريخية .

ورحبت حركة حماس بقيادة لجان المقاومة وأعرب الاستاذ حماد عن شكره لهذه الزيارة وأكد على إلتزام الحركة بعهدها الذي خطته بدماء قادتها ومجاهديها من أجل الحفاظ على مشروع الجهاد والمقاومة حتي تحرير فلسطين من دنس الاحتلال الصهيوني.

وشكر الاستاذ حماد قيادة اللجان لهذه الزيارة ، وقدمت لجان المقاومة درع التهنئة بالانطلاقة الــ30 للأخوة في حركة حماس.