Menu

لجان المقاومة في رفح تزور الشيخ الفاضل موسى ابو جليدان " أبو عبيده "

قـــــــاوم / خاص / في إطار التواصل ومد جسور المحبة والتعاون مع كافة أبناء شعبنا بكافة أطيافه زارت لجان المقاومة في محافظة رفح الشيخ العلامة موسى ابو جليدان " أبو عبيدة " لتهنئتة لحصوله على درجة الدكتوراه بامتياز مع مرتبة الشرف في النحو والإعراب في القرآن الكريم .

وضم الوفد عضو القيادة المركزية الاستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " والقيادي في لجان المقاومة " أبو محمد " الصوفي والقيادي مدحت الشمالي والقيادي رفعت أبو جزر والقيادي عبد الله الحمايدة وعدد من كوادر لجان المقاومة في رفح الإعلامية والتنظيمية.

وبـمـشـاعـر مليئـة بالفرحة والسرور تقدمت لجان المقاومة برفح بـأحــر الـتهانـي والـتـبـريـكــات للشيخ العلامة موسى ابو جليدان " ابو عبيده " بمناسبه حصولـه على درجه الدكتوراه في النحو العربي بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف راجـيـن الـمـولـى لــه دوام الفرحه والسعاده والنجاح ونسأل الله له دوام التوفيق وأن ينفع به وبعلمه .

وقد شكر الشيخ موسى ابو جليدان لجان المقاومة علي هذه الزيارة الطيبة , مشيداً بدور لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين في مقاومة الإحتلال الصهيوني وتعزيز صمود شعبنا في مواجهة العدوان .

وفي نهاية الزيارة قدم وفد اللجان الزائر درع الوفاء من لجان المقاومة كهدية تزكارية له .