Menu

لجان المقاومة تشارك بمليونية القدس

قـــاوم / خاص  / شارك العديد من قادة وكوادر لجان المقاومة عقب صلاة الجمعة، في المليونية التي دعت لها لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية، وخرجوا إلى امتداد شارع صلاح الدين، ليؤكدوا في جمعة الغضب رفضهم الشديد للقرار الأمريكي ، وتمسكهم بمدينة القدس عاصمة للدولة الفلسطينية ولن تكون إلا عربية فلسطينية خالصة، وأن الاحتلال إلى زوال.

وتقدم المسيرات قادة لجان المقاومة في جميع المحافظات الخمسة، الحاج محمد أبو نصيرة "أبو رضوان" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة والأخ محمد البريم "أبو مجاهد"  المتحدث بإسم لجان المقاومة وعدد كبير من كوادر وقيادات لجان المقاومة ، وألقوا كلمات مختلفة في جميع المحافظات تؤكد بمجملها على رفضهم الشديد لقرار ترمب، واعتبرته عدواناً صريحاً وانحيازاً للعدو الصهيوني، وأن القرار لن يمر مرور الكرام ولن يسمح له بالنجاح وان تنتزع القدس من جسد فلسطين والأمة العربية والإسلامية.

وحث " أبو رضوان " ، الأمة العربية والإسلامية على دعم المقاومة الفلسطينية وصمود الشعب الفلسطيني الذي يمثل رأس الحربة في الدفاع عن مقدسات الأمة.

ورفع المشاركون في المسيرات أعلام فلسطين، والرايات الفلسطينية على امتداد شارع صلاح الدين، وشعارات تؤكد تمسكهم بالقدس عاصمة لفلسطين.

 

شــــــاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=380