Menu

الاحتلال : المقاومة تسحب الكيان الصهيوني تدريجياً إلى المواجهة و صبرنا آخذ في النفاذ

قــاوم_قسم المتابعة/قال عضو لجنة الخارجية والأمن في الكنيست الصهيوني  ناشمان شاي،، اليوم الخميس، إن المقاومة الفلسطينية تعمل على سحب الكيان الصهيوني تدريجيا إلى المواجهة.

وشدد الصهيوني شاي وهو مذيع عسكري صهيو سابق، وعضو كنيست حالي عن المعسكر الصهيوني، على ضرورة الرد بقوة على محاولات المقاومة الفلسطينية فرض الوتيرة العسكرية وقتما تريد.

وأضاف: "لا يستطيع الكيان الصهيوني خاصة سكان منطقة غزة، تحمل حرب استنزاف الآن ، ودفع سعر مرتفع لذلك" داعيا إلى ضرورة التصدي للرجال المقاومة بقوة أكبر.

في سياق أخر قال مسؤول أمني صهيوني، مساء الأربعاء، أن صبر نفاذ الكيان الصهيوني آخذ في النفاذ وأنه في حال لم يتغير شيء لن تكون سياسة الاستجابة والرد محدودة على إطلاق الصواريخ من قطاع غزة.

واتهم المسؤول الأمني في تصريحات نقلها الإعلام العبري (14 بالمسمى الجديد) المقاومة بعدم بذل أي جهد لوقف إطلاق الصواريخ وأنها قد تنضم لنطاق إطلاق النار بشكل محدود.

فيما قال المتطرف روني دانييل المحلل العسكري الصهيوني أنه إذا استمر إطلاق النار سيكون هناك تصعيد كبير في العمليات الصهيونية بغزة. مشيرا إلى أن المؤسسة العسكرية بدأت تدرس مرحلة ما بعد تقييد النفس إلى مرحلة جديدة.

من جانبه داع رئيس بلدية سديروت إلى "ضرب المقاومة في غزة بلا رحمة". مشيرا إلى وقوف المستوطنين خلف الجيش في أي عمل عسكري لاستعادة الأمن.