Menu

حيا إيران وتركيا وحزب الله والدول التي تحركت لنصرة القدس

عضو القيادة المركزية أبو رضوان: يجب تشكيل قيادة ميدانية في كل محافظات الوطن لإشعال انتفاضة القدس .

قــاوم/خلال ورشة عمل نظمتها حركة الأحرار بعنوان " التهويد الأمريكي للقدس" قال عضو القيادة المركزية أبو رضوان أبو نصيرة  ردا علي قرار ترامب أن فلسطين وخاصة القدس هي بوصلة الأحرار والعرب والمسلمين ولا يمكن خذلانها وهي أيضا بوابة السماء , ولا يمكن الرد علي هذا القرار الا بالاستمرار في الانتفاضة المباركة  والتي سميت "بانتفاضة القدس".

وأكد الأخ أبو رضوان أن شعبنا الفلسطيني دائماً سباق في ردود الفعل , فمنذ مئة عام وشعبنا الفلسطيني يخوض انتفاضة تلو الانتفاضة وما زال يخوض غمارها.

وأشار أبو رضوان أن المقاومة في غزة أصبحت قوة ردع للكيان الغاصب ، وهي مستمرة في الاعداد لمرحلة التحرير ، وأن عينها صوب القدس والضفة ، ونحن الأن في باكورة الانتفاضة ويجب أن تكون هناك قيادة وطنية ميدانية في كل محافظات الوطن وتنبثق عنها اللجان لوضع الخطط بما يلائم كل منطقة.

ونوه أبو رضوان أن هناك جهد من الجميع دولياً وعربياً وإسلامياً لدعم صمود الانتفاضة ، ومن هنا لا بد من توجيه الشكر للذين يسعون الي دعم المقاومة بكل السبل.

ورداً علي قرار ترامب قال هو بداية ونهاية سياسة أمريكا والكيان الصهيوني في المنطقة ، وأن عملية ما تسمي بالسلام قد أطلق عليها طلقة الرحمة بعد أن كانت في الأصل ميته ومشلولة.

وفي نهاية اللقاء طالب أبو رضوان بضرورة  ترتيب البيت الفلسطيني بجميع مؤسساته بخوض غمار هذه المعركة وهي معركة التحرير ، وأن نسعي الي نقل تجربة المقاومة من غزة الي الضفة وحسب ظروفها ومراحلها.

وحيا أبو رضوان كل من إيران وتركيا وجميع الدول التي تحركت نصرة للأقصى ورفضاً لقرار ترامب.

صور ..