الحوت : حوارات القاهرة يجب أن تقود إلى الوحدة الفلسطينية الشاملة على أساس الشراكة الوطنية وحفظ المقاومة

قـــاوم – خاص- أكد الأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين بأن جلسات الحوار في القاهرة يجب أن تقود إلى الوحدة الفلسطينية الشاملة القائمة على أساس الشراكة الوطنية بعيداً عن سياسات التفرد والإقصاء .

واضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة بأن سياسات المحاصصة والإقصاء للمكونات الوطنية الفلسطينية الفاعلة في ميدان المواجهة مع العدو الصهيوني والحفاظ على الحقوق الوطنية ولها حضورها الكبير في ساحات الدفاع عن شعبنا لن يكون في صالح مشروعنا الوطني التحرري الذي يحتاج إلى جهود الكل الفلسطيني بلا استثناء .

وأوضح الأستاذ حيدر الحوت بأن حفظ المقاومة بكافة وسائلها وفي مقدمتها العمل المسلح كخيار إستراتيجي لشعبنا في مواجهة الإحتلال الصهيوني يشكل ضمانة مهمة في تحصين جبهتنا الفلسطينية في مواجهة المخاطر التي تتعرض لها قضيتنا الوطنية .

ودعا عضو القيادة المركزية للجان المقاومة المجتمعين في جلسات الحوار إلى تغليب المصلحة الفلسطينية العامة والعمل بكل طاقتهم للحفاظ على ما تم إنجازه في مسيرة المصالحة والوحدة الفلسطينية وأن الجماهير والتاريخ لن يرحما من يضع العراقيل والعوائق أمام تحقيق الوحدة الفلسطينية الشاملة .