لجان المقاومة | إعلان وزراء الخارجية العرب حزب الله " تنظيماً إرهابياً " تلبية للرغبات الصهيونية وتساوقاً مع مخطط ترامب للمنطقة

قــاوم_خاص/إعتبرت لجان المقاومة في فلسطين بأن إعلان وزراء الخارجية العرب خلال إجتماعهم في القاهرة حزب الله اللبناني تنظيماً إرهابياً يأتي تلبية للرغبة الصهيونية في إدانة وتجريم قوى المقاومة للمشروع الصهيوني في فلسطين.

وأضافت لجان المقاومة بأن قرار وزراء خارجية الأنظمة العربية ضد حزب الله تساوقاً مع مخططات إدارة ترامب الإرهابية التي تستهدف القضية الفلسطينية في محاولة لدمج الكيان الصهيوني في المنطقة.

وأوضحت لجان المقاومة بأن القرار المشين يتعلق بشكل رئيسي بجبهة المقاومة ضد العدو الصهيوني ويعتبر إستهدافاً لمنظومة الفكر والثقافة المقاومة في الأمة العربية والإسلامية في إطار التسويق لأوهام التسوية ومشاريع التطبيع مع الكيان الصهيوني.

وحذرت لجان المقاومة من محاولة ضرب قوى المقاومة الحية للمشروع الصهيوني في فلسطين والسعي لشيطنة كل الداعمين والمساندين للمقاومة الفلسطينية في الأمة تحت دعاوي وحجج واهية من أجل توفير مناخات ملائمة لتمرير" صفقة القرن" الخبيثة التي يروج لها أمريكياً في خدمة للمصالح الصهيونية .