Menu

لجان المقاومة | تصريحات ملادينوف تتساوق مع دعاية العدو وتشكل غطاء لعدوان صهيوني محتمل يستهدف شعبنا في قطاع غزة

تصريح صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :

لجان المقاومة | تصريحات ملادينوف تتساوق مع دعاية العدو وتشكل غطاء لعدوان صهيوني محتمل يستهدف شعبنا في قطاع غزة

إعتبرت لجان المقاومة في فلسطين بأن تصريحات منسق الأمم المتحدة في الشرق الأوسط السيد ملادينوف حول تصريحات المقاومة التي ترد على التهديدات الصهيونية بأنها تساوق مع الدعاية الصهيونية المغرضة ضد قطاع غزة .

وأضافت لجان المقاومة يتغافل السيد ملادينوف عن الإعتداءات الصهيونية المتواصلة ضد شعبنا الفلسطيني  ويتناسى شرعية مقاومة شعبنا  الفلسطيني والتي تعتبر دفاعاً مشروعاً عن النفس في وجه الإحتلال الصهيوني البغيض وفقاً للقوانين والأعراف الدولية .

وقالت لجان المقاومة بأن تصريحات ملادينوف تجدد الإنحياز الآثم للمؤسسات الدولية لصالح الإحتلال الصهيوني بما يتنافى مع المبادئ التي قامت عليها تلك المؤسسات وفي مقدمتها العدل والمساواة ورفض الإحتلال وتأييد دفاع الشعوب عن نفسها وأحقيتها في الإستقلال الوطني.

وأوضحت لجان المقاومة بأنها تنظر بعين الخطورة لتصريحات ملادينوف كونها تشكل غطاء لعدوان صهيوني محتمل يستهدف شعبنا في قطاع غزة في ظل التهديدات الصهيونية المتنوعة ومن مستويات الكيان السياسية والعسكرية .

وجددت لجان المقاومة التأكيد على حق شعبنا الفلسطيني في الدفاع عن نفسه بكافة الوسائل بما فيها المقاومة المسلحة في مواجهة الإحتلال الصهيوني حتى إنجاز الحرية والإستقلال لشعبنا الفلسطيني على كامل التراب الفلسطيني .

لجان المقاومة في فلسطين

الاثنين 24 صفر 1439 - 13 نوفمبر 2017