Menu

لجان المقاومة | وعد بلفور جريمة لا تسقط بالتقادم وشعبنا قادر بوحدته ومقاومته على إزالة أثار بلفور عبر كنس الإحتلال عن أرضنا .

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

لجان المقاومة | وعد بلفور جريمة لا تسقط بالتقادم وشعبنا قادر بوحدته ومقاومته على إزالة أثار بلفور عبر كنس الإحتلال عن أرضنا .

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن مئوية وعد بلفور المشؤوم , ستبقى شاهدة على إجرام المحتل البريطاني ضد شعبنا الفلسطيني , عبر زرعه لكيان إحلالي عنصري إستيطاني على أرضنا, ومساعدته بكافة الوسائل في طرد وتهجير أهلنا من قراهم ومدنهم , في جريمة ضد الإنسانية لا تسقط بالتقادم , وستبقى لعنة تطارد الواعد الذي لا يملك والموعود الذي لا حق له .

وقالت لجان المقاومة بعد مائة عاماً لازال شعبنا يتمسك بأرضه , وينزرع فيها كأشجارها المعمرة ليكشف الكذبة الكبرى بأن فلسطين أرض بلا شعب , وأن سعي شعبنا نحو إنتزاع حقوقه الوطنية والتخلص من الإحتلال الصهيوني عبر المقاومة , تأكيداً بأن الشعوب الحية لا يمكن أن تقبل بالإحتلال وتستسلم إليه.

وأضافت لجان المقاومة بأن العار يطارد الحكومة البريطانية , التي تجاهر بالإحتفال بجريمة وعد بلفور في تحدي لمشاعر شعبنا الفلسطينية وأمتنا وأحرار العالم ,  ليشكل وعد بلفور تعبيراً عن حالة الإنحدار السحيق في القيم الإنسانية للقوى الغربية والإمبريالية المعادية , والتي عملت بكل ما تملك من قوة لإنتزاع وطن من أهله , بقوة السلاح لصالح العصابات الصهيونية .

وأوضحت لجان المقاومة بعد مائة عاما على وعد بلفور الخبيث ,  بأن بريطانيا ومعها كل الداعمين للكيان الصهيوني , يتحملون مسؤولية أخلاقية وقانونية عن كل النكبات والمجازر التي حلت بشعبنا الفلسطيني , عبر مساندتهم للعدو الصهيوني وإمداده بكل وسائل الإرهاب التي إستهدف بها شعبنا الصامد على أرضه.

ودعت لجان المقاومة إلى ضرورة تعزيز الوحدة الفلسطينية والتمسك بالمقاومة كخيار إستراتيجي لكنس الإحتلال وإبطال كل أثار وعد المجرم بلفور , والعمل على تصعيد الإنتفاضة والمقاومة في كافة ميادين المواجهة مع العدو الصهيوني .

لجان المقاومة في فلسطين

الخميس 02 تشرين الثاني 2017 , 13 صفر 1439ﻫـ