Menu

لجان المقاومة في رفح تشارك في الندوة السياسية عن وعد بلفور

قـــــاوم / خاص / لجان المقاومة تشارك في الندوة السياسية عن وعد بلفور في الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية برفح التي نظمتها لجنة القوى الوطنية والإسلامية بالمحافظة .

طالب مدير مركز الميزان بضرورة خلق أفكار جديدة تشكل واقعاً عملياً لإجبار العالم على النظر لقضية اللاجئين, مؤكداً على ضرورة تضافر كافة الجهود لتحقيق الوعي الكامل بالعودة عبر تعاون كافة القوى والفصائل الفلسطينية, والمراكز والمؤسسات المعنية باللاجئين الفلسطينيين في الداخل والخارج, نحو وضع خطة تساعد في تهيئة الرأي العام, والإعلام بضرورة البدء بتطبيق مفهوم العودة إلى القرى والبلدات الفلسطينية في الداخل المحتل .

وأكد الاستاذ عبد الله العقاد بأن تحقيق العودة ودحر المحتل لن يكون إلا بالمقاومة المسلحة, واستشهد عدوان بالتاريخ قائلاً: "كل الدول التي وقعت تحت الاحتلال لم تتحرر إلا بقوة السلاح".

وفي مداخله للقيادي في لجان المقاومة الاخ جبرير الصوفي " أبو محمد " أن الغرب عامة وبريطانيا خاصة يتحملون جميعاً مسؤولية أخلاقية وقانونية عن كل النكبات والمجازر التي حلت بشعبنا الفلسطيني الصابر بتبنيهم لقيام الكيان الصهيوني ودعمه في إحتلاله لأرضنا ومقدساتنا بما يخالف قوانين وأعراف المجتمع الدولي المعلنة وبما يُعَبرُ عن حالة الانحدار السحيق في القيم الإنسانية للقوى الغربية والإمبريالية المعادية لشعبنا وأمتنا .

شـــــاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=view&id=17368