Menu

لجان المقاومة | القصف الصهيوني للنفق جريمة عدوانية وللمقاومة الحق في إستخدام كافة الخيارات للرد على العدوان وردع العدو على جريمته النكراء.

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين :-

لجان المقاومة | القصف الصهيوني للنفق جريمة عدوانية وللمقاومة الحق في إستخدام كافة الخيارات للرد على العدوان وردع العدو على جريمته النكراء.

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن القصف الصهيوني للنفق شرق خان يونس والذي أسفر عنه إرتقاء شهداء من سرايا القدس وكتائب القسام هو بمثابة جريمة عدوانية  تستهدف الكل الفلسطيني .

واوضحت لجان المقاومة بأن المقاومة الفلسطينية لها الحق في إستخدام كافة الخيارات للرد على العدوان الصهيوني.

وأضافت لجان المقاومة بأن المقاومة لن تصمت على جريمة العدو الصهيوني وسيكون الرد رادعاً للعدو عن إستمرار عدوانه وجرائمة ضد شعبنا الفلسطيني ومقاومته الباسلة .

ودعت لجان المقاومة  فرسان ألوية الناصر صلاح الدين إلى الإستنفار العام والإستعداد لأي طارئ للرد على العدوان الصهيوني الغاشم .

ونعت لجان المقاومة الشهداء الأبرار الشهيد/عرفات أبو مرشد "القائد في سرايا القدس , الشهيد/حسن حسنين" القائد في سرايا القدس" الشهيد القسامي/ مصباح فايق شبير​ , الشهيد القسامي/ محمد مروان الاغا ​ ​الشهيد/عمر نصار الفليت "أحد مجاهدي سرايا القدس " , الشهيد/ أحمد خليل أبو عرمانه "أحد مجاهدي سرايا القدس " الشهيد/ جهاد عبد الله السميري "أحد مجاهدي سرايا القدس"​ سآلين المولى عزوجل أن يتعمدهم في فسيح الجنان , وتمنت لجان المقاومة  الشفاء العاجل للجرحى والمصابين .

لجان المقاومة في فلسطين

الاثنين 10 صفر 1439 - 30 أكتوبر 2017