Menu

لجان المقاومة | نثمن دور جهاز المخابرات المصرية في إنهاء الإنقسام الفلسطيني وندعوهم كرعاة للمصالحة الفلسطينية التدخل من أجل رفع العقوبات عن قطاع غزة .

تصريح صحفي صادر عن الأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة |

نثمن دور جهاز المخابرات المصرية في إنهاء الإنقسام الفلسطيني وندعوهم  كرعاة للمصالحة الفلسطينية التدخل  من أجل رفع العقوبات عن قطاع غزة .

قال عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في فلسطين أن دور القيادة المصرية في إنهاء المصالحة الفلسطينية كان له دوراً بارزاً في إحداث الإختراق المطلوب لإنجاز المصالحة وتعزيز الوحدة الفلسطينية .

وأضاف الأستاذ حيدر الحوت نثمن عالياً جهود جهاز المخابرات المصرية ورعايته للمصالحة والإشراف على تطبيق بنودها وصولاً إلى ترسيخ الوحدة وإنهاء كافة الخلافات السياسية التي كانت تعيق نهضة النظام السياسي الفلسطيني القائم على قواعد الشراكة الوطنية لما فيه خدمة قضيتنا الفلسطينية.

ودعا عضو القيادة المركزية للجان المقاومة  قيادة جهاز المخابرات المصرية إلى التدخل من أجل رفع العقوبات عن قطاع غزة لأنها تمس حياة المواطن الفلسطيني وجوانب الحياة اليومية المهمة في قطاعات مختلفة وأن التأخير فيها رفع تلك العقوبات يصيب المواطن في غزة بالإحباط والتشاؤم ونحن نرى في عيونهم الإستبشار والتفاؤل بإنطلاق قطار المصالحة والوحدة الفلسطينية برعاية مصرية كريمة.

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الثلاثاء 13 محرم  هجرية1439 - 03 أكتوبر 2017 ميلادية