لجان المقاومة في رفح تستقبل فصائل العمل الوطني والاسلامي المهنئين بالانطلاقة لــــ 18

قـــــاوم / خاص / نظمت لجان المقاومة في محافظة رفح حفل استقبال للقوى الوطنية والاسلامية بالمحافظة ، بحضور عضو اللجنة المركزية للجان المقاومة الأخ حيدر الحوت " أبو محمد " والأخ عدلي زنون " أبو محمود " عضو اللجنة المركزية للجان المقاومة وعدد من قيادات وكوادر لجان المقاومة في المحافظة، وحضور واسع لممثلي القوى من الصف الأول بالمحافظة .

 

وافتتح اللقاء الأستاذ جبريل الصوفي " أبو محمد " مرحباً بالحضور، معبراً عن شكره العميق لحضورهم هذا اللقاء، الذي يعكس العلاقة المتينة التي تربط لجان المقاومة والقوى الوطنية والاسلامية بالمحافظة .

وأكد الأستاذ أبو محمد الصوفي على أن هذا اللقاء يأتي وأجواء المصالحة تهب على فلسطين مؤكداً على تعزيز الوحدة مضيفا ويتكامل المشهد مع عبق الشهادة القادم من بيت المقدس حيث البطل الشهيد نمر الجمل ينفذ عمليته البطولية وكأن الرسالة في هذا اليوم بأن الوحدة والمقاومة هما مساران تمضي فيهما قضيتنا الوطنية لمواجهة الأخطار بالوحدة ودفع المؤامرة بالمقاومة .

وتحدث الأستاذ حيدر الحوت عضو القيادة المركزية للجان المقاومة في كلمة المقاومة مؤكداً على أن المقاومة تمضي في ذكراها الثامنة عشر على درب الشهداء ممسكة ببندقية المقاومة حتى تحرير أرضنا من دنس الصهاينة .

وأوضح الأستاذ أبو محمد الحوت أن المقاومة ترحب بجهود المصالحة وبقدوم الحكومة الفلسطينية إلى قطاع غزة داعياً إلى حل جميع الأزمات التي تعترض حياة المواطنين في غزة .

وأضاف يجب أن نكون موحدين فلا وقت للإنقسام والشرذمة في ظل ما تتعرض له قضيتنا من مخاطر كثيرة.

كما ألقيت كلمات من مختلف القوى، أجمعت على تقديرها الشديد للجان المقاومة وألوية الناصر صلاح الدين وبدورها النضالي ، والتهنئة بمناسبة الإنطلاقة لـــ 18 ، وبأهمية استعادة الوحدة الوطنية .

وفي نهاية الحفل تم إهداء دروع التهنئة والتقدير من قبل القوى الوطنية والإسلامية لقيادة لجان المقاومة .

شـــــــاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=363