Menu

لقاء تنظيمي في رفح . لمناقشة برنامج فعاليات إنطلاقة لجان المقاومة الثامنة عشر

قاوم / رفح / عقدت لجان المقاومة في رفح , إجتماعاً تنظيمياً ناقشت خلاله فعاليات إنطلاقة لجان المقاومة وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين الثامنة عشر  ، وذلك بحضور قيادة رفح وكوادرها الجماهيرية والإعلامية .

أيضا تم التأكيد في الاجتماع على أهمية الإرتقاء بأداء الهيئات التنظيمية للرفع من وتيرة العمل الجماهيري في المحافظة خاصة مع إحياء يوم إنطلاقة المقاومة الذي يوافق 28-9  .

وأكد القيادي في لجان المقاومة  الأستاذ أبو محمد الصوفي أن لجان المقاومة في ذكرى إنطلاقتها الثامنة عشر ستبقي أقوى وأثبت وهي تمضي على درب الجهاد والمقاومة، لافتاً أن الزرع الذي وُضعت بذوره من قبل القادة الشهداء الأوائل أصبحت أشجاراً يانعة أعطت ثمارها في ميدان التضحية والفداء والمقاومة .

وقال القيادي في لجان المقاومة خلال اللقاء التنظيمي " نبشر جماهير شعبنا الفلسطيني أن درب مسيرة جهادنا ومقاومتنا إنتقلت إلى مرحلة نوعية ، معتصمين بحبل الله المتين، ومتمسكين بالثوابت والحقوق الفلسطينية" .

وأضاف أبو محمد الصوفي  أن برنامج فعاليات الإنطلاقة المتنوع والذي يستمر لأسبوع كامل ، إحياء للإنطلاقة وتجديداً للعهد ورفع للهمم وحفظاً لميراث الشهداء وتأكيداً على مواصلة الخط الجهادي الأصيل الذي مضى عليه قادتنا الشهداء.