Menu

لجان المقاومة : المجازر ضد مسلمي "أراكان " جرائم ضد الإنسانية وعلى العالم الإسلامي التحرك لنصرتهم .

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين : -

لجان المقاومة : المجازر ضد مسلمي "أراكان " جرائم ضد الإنسانية وعلى العالم الإسلامي التحرك لنصرتهم .

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن المجازر البشعة التي يرتكبها البوذيين  في بورما ضد مسلمي الروهينغا من سكان إقليم أراكان هي جرائم ضد الإنسانية  لا يمكن أبداً السكوت عليها أو الوقوف موقف المتفرج من العالم أجمع .

وقالت لجان المقاومة إن على العالم الإسلامي أن يتحرك بشكل عاجل  من أجل نصرة المسلمين في بورما والعمل على إيقاف حرب الإبادة التي تستهدف وجودهم  وإقتلاعهم من أراضيهم  وديارهم .

وأضافت لجان المقاومة بأن التقرير التي كشفت عن تمويل العدو الصهيوني للبوذيين بالسلاح في حملة ضد مسلمي الروهينغا يكشف عداء الصهاينة المستحفل للأمة الإسلامية وأن العدو الصهيوني يقف خلف مآسي المسلمين والدسائس التي تستهدف إستقرارهم في أوطانهم لمنع نهوض الأمة والقيام بواجبها في حماية المستضعفين وردع العدوان الخارج .

ودعت لجان المقاومة منظمة التعاون الإسلامي إلى عقد قمة طارئة لوضع الحلول العاجلة من أجل إنقاذ مسلمي الروهينغا من هذه الحرب الإستئصالية المتوحشة التي يقودها ويوجها إرهاب الرهبان البوذيين .

وطالبت لجان المقاومة بقطع العلاقات الدبلوماسية والإقتصادية مع  بورما والداعمين لها من الدول البوذية في حربها ضد مسلمي الروهينغا حتي يكون رادعاً لهم من إستباحة دماء المسلمين المستضعفين في إقليم أراكان المحتل .

لجان المقاومة في فلسطين

الجمعة 17 ذو الحجة 1438 - 08 سبتمبر 2017