Menu

بينهم اسرى محررون

الاحتلال يعتقل 25 مواطنًا بالضفة وعملية تفتيش واسعة ل30 منزلاً في عزون

قــاوم_قسم المتابعة/شنت قوات الاحتلال فجر وصباح اليوم الاربعاء، حملة اعتقالات في مختلف مناطق الضفة الغربية طالت 25 مواطناً.

ونفذت قوات الاحتلال حملة دهم واعتقال شاركت فيها اكثر من 20 آلية عسكرية في بلدة عزون شرق قلقيلية تم خلالها تفتيش ما يقارب 30 منزلا واعتقال كل من: علي حسام سويدان، بهاء سمير شلو، عبد العزيز فريد حسين ، يحيى قاهر ابو هنية، عبد العزيز قاهر ابو هنية ، عثمان سمير شلو ، نضال شاكر رضوان ، مصفى سفيان رياشي.

وفي نابلس اعتقلت قوات الاحتلال الشاب قتيبة عازم من منزله في مدينة نابلس، وصادرت كافة الأجهزة الخلوية وجهاز الحاسوب. والشاب عازم من بلدة سبسطية واعتقل عدة مرات في سجون الاحتلال.

كما داهمت قوة للاحتلال بلدة مادما جنوب نابلس واعتقلت الأسير المحرر محمد وجيه قط.

وفي طولكرم اعتقلت قوات الاحتلال بكر خريوش من مخيم طولكرم وهو اسير محرر من سجون الاحتلال.

وداهمت قوات الاحتلال منزل الشهيد عمار الطيراوي في قرية كفر عين قضاء رام الله، ومزقت صوره، كما اقتحمت قرية كوبر شمال غرب رام الله.

وفي بيت لحم اندلعت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال في مخيمي العزة والدهيشة ببيت لحم.

فيما اعتقلت قوات الاحتلال كل من نزار العمور (17 عاما)، ومحمود العمور (15 عاما)، وامير العمور (15 عاما)، ومحمود محمد العمور( 15 عاما)، عقب اقتحام بلدة تقوع جنوب شرق بيت لحم، واصيب الشاب عزيز عرفة (22عاما) من الدهيشة في بيت لحم وتم اعتقاله.

واعتقلت قوات الاحتلال بدران جابر من منزله في منطقة فرش الهوا بمدينة الخليل.

واقتحم الاحتلال ايضا بلدتي سعير والشيوخ شمال الخليل. كما اعتقلت الطالب في جامعة البوليتكنك أمجد سلهب عقب مداهمة منزله في المدينة. كما اعتقلت ناصر مسودي مدير مركز شرطة البلدة القديمة ويوسف حلايقة.