Menu

لجان المقاومة في غزة تشارك في المسير والوقفة التي دعت لها الفصائل للأقصى

قـــــاوم / خاص / شاركت لجان المقاومة في غزة في المسير والوقفة التي دعت لها فصائل العمل الوطنى والاسلامي والتي انتهت علي باب الصليب الأحمر .

حيث أكدت الفصائل الفلسطينية، على أن جميع خيارات المقاومة مفتوحة أمام شعبنا للرد على جرائم الاحتلال الصهيوني بحق الأقصى وانتهاكاته العنصرية بحق أهلنا في مدينة القدس المحتلة .

وشددت الفصائل على أن أبناء شعبنا في مدينة القدس هم في طليعة المدافعين عن شرف الأمتين العربية والإسلامية وواجب علينا دعمهم وتأييدهم والدفاع عنهم .

من جهته أكد الأخ المجاهد علي الششنية "أبو الحسن" قائد العمل الجماهيري في لجان المقاومة , أن جميع الخيارات مفتوحة إزاء استمرار الاعتداءات الصهيونية على الأقصى واستمرار جرائمه بقمع المصلين من الدخول للمسجد الأقصى وبسط سيطرته على المسجد الأقصى .

وتوجه " أبو الحسن " بالتحية إلى الشهداء والجرحي على إمتداد ثورتنا المعاصرة مؤكداً المضي قدما على درب الشهداء وفي مقدمتهم شهداء لجان المقاومة وكافة شهداء شعبنا .

وتتواصل حالة التوتّر في مدينة القدس المحتلة منذ عملية إطلاق النار البطولية التي أدت لمقتل شرطيين صهاينة وإصابة أخرين في المسجد الأقصى واستشهاد منفذي العملية الثلاثة وهم " محمد جبارين ومحمد جبارين ومحمد جبارين " من مدينة أم الفحم في الداخل المحتل .