Menu

لجان المقاومة | صمود شعبنا في القدس ومقاومة العدوان الصهيوني على المسجد الأقصى أجبر العدو على التراجع والإنكسار أمام إرادة الدفاع عن المقدسات

قاوم / خاص / تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة :-

لجان المقاومة | صمود شعبنا في القدس ومقاومة العدوان الصهيوني على المسجد الأقصى أجبر العدو على التراجع والإنكسار أمام إرادة الدفاع عن المقدسات .

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن الصمود الأسطوري لأبناء شعبنا الفلسطيني أمام الهجمة الصهيونية العدوانية ضد المسجد الأقصى أجبر العدو على التراجع والإنكسار والهزيمة .

وقالت لجان المقاومة لقد أناب شعبنا الفلسطيني في القدس المحتلة عن الأمة الإسلامية في الدفاع عن المسجد الأقصى المبارك وأحبط مخططات العدو في إستهداف الأقصى والسيطرة عليه. 

وتوجهت لجان المقاومة بالتحية لأهلنا المرابطين في القدس المحتلة الذين تصدوا بصدورهم العارية للإجراءات الصهيونية ضد المسجد الأقصى وتوحدوا على رفضها وإفشالها مجتمعين على قلب رجل واحد.

وأضافت لجان المقاومة بأن معركة القدس والدفاع عن المقدسات شكلت أروع صور الوحدة والتلاحم ورص الصفوف لتقول للكل الفلسطيني بأن المقاومة توحدنا وأن الوحدة أساس إنتصارنا على المشروع الصهيوني.

ودعت لجان المقاومة إلى تعزيز الوحدة ونبذ كل أسباب الفرقة والعمل على إنهاء الإنقسام إلى غير رجعة من أجل إستكمال مسيرة التحرير وإنجاز حرية شعبنا وأرضنا ومقدساتنا.

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الخميس 28-7-2017 الموافق 4 ذو القعدة 1438 هجري.