Menu

لجان المقاومة تنظم مسيرة " غضب الأقصى " في مدينة رفح

صور : لجان المقاومة تنظم مسيرة " غضب الأقصى " في مدينة رفح

 نظمت لجان المقاومة مسيرة جماهيرية حاشدة  بعنوان " غضب الأقصى" رفضاً لتدنيس المسجد الأقصى المبارك ومحاولات تهويده والسيطرة عليه من قبل العدو الصهيوني وذلك في مدينة رفح .

إنطلقت المسيرة الجماهيرية من ميدان العودة وسط مدينة رفح بعد صلاة المغرب مباشرة وتقدم المسيرة قادة لجان المقاومة وممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية في محافظة رفح وسط هتافات للأقصى والقدس والمقاومة  .

وسارت المسيرة الجماهيرية في الشارع العام وصولاً إلى الكراج الغربي وسط البلد .

وتحدث الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد" عضو القيادة المركزية للجان المقاومة كلمة المقاومة مؤكداً على الوقوف إلى جانب شعبنا المرابط في القدس المحتلة في مواجهة العدوان الصهيوني الذي يستهدف المسجد الأقصى المبارك .

وتقدم بالتحية إلى المرابطين والمرابطات في القدس والذين يقفون بشموخ وإصرار في معركة إسقاط البوابات الإلكترونية التي يهدف  العدو الصهيوني من خلالها السيطرة على المسجد الأقصى سعياً إلى تهويده والسيطرة عليه والتحكم به .

وأضاف عضو القيادة المركزية للجان المقاومة أن شعبنا المجاهد قادر على تلقين العدو الدروس في المواجهة والصلابة والدفاع عن المقدسات موجهاً التحية إلى منفذ عملية مستوطنة حلميش عمر العبد من قرية كوبر شمال رام الله  المحتلة .

ودعا الأستاذ حيدر الحوت إلى نبذ الإنقسام وتوحيد الشعب الفلسطيني على خيار المواجهة والمقاومة كخيار استراتيجي لشعبنا المجاهد في مواجهة الإحتلال الغاشم .

وطالب عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأمة العربية والإسلامية إلى دعم صمود شعبنا في القدس وفلسطين وإسناد مقاومته الباسلة في الدفاع عن المقدسات الإسلامية وفي المقدمة منها المسجد الأقصى المبارك .

شاهد الصور :-