Menu

لجان المقاومة | تبارك عملية مستوطنة حلميش برام الله وتؤكد أن معركة الدفاع عن المقدسات ستتواصل وشعبنا قادر على ردع العدو وإفشال مخططاته العدوانية

قاوم / خاص / تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة :

لجان المقاومة | تبارك عملية مستوطنة حلميش برام الله وتؤكد أن معركة الدفاع عن المقدسات ستتواصل وشعبنا قادر على ردع العدو وإفشال مخططاته العدوانية .

باركت لجان المقاومة في فلسطين العملية البطولية في مستوطنة حلميش قرب رام الله وتعتبرها الرد المناسب على جرائم العدو الصهيوني ضد شعبنا ومقدساتنا وأرضنا المحتلة.

وقالت لجان المقاومة بأن العملية الفدائية في مستوطنة حلميش وإنتفاضة شعبنا المندلعة تؤكد أن معركة الدفاع عن المقدسات في فلسطين وفي طليعتها المسجد الأقصى ستتواصل وسيقدم شعبنا الدماء والأرواح في تلك المعركة المقدسة.

وأكدت لجان المقاومة بأن شعبنا يؤكد في المواقف الفاصلة بأنه على قدر المسؤولية في مهمة الدفاع عن مسرى رسولنا الكريم وقادر على ردع العدو وإفشال مخططاته وإيقاع الهزيمة بمشروعه الإستعماري في فلسطين.

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية لشعبنا الفلسطيني ولعائلات الشهداء وللمرابطين في شوارع القدس وعلى أسوار المسجد الأقصى وأكنافه داعية إلى مزيد من الوحدة والمقاومة في مواجهة العدوان الصهيوني.

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الجمعة 21-7-2017 الموافق 27شوال 1438 هجري.