Menu

لجان المقاومة | إغلاق المسجد الأقصي ومنع الصلاة إعلان حرب وواجب الأمة الإنتصار لمقدساتها

قاوم / خاص / تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة : 

لجان المقاومة | إغلاق المسجد الأقصي ومنع الصلاة إعلان حرب وواجب الأمة الإنتصار لمقدساتها .

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن إقدام العدو الصهيوني على إغلاق المسجد الأقصى المبارك إعلان حرب تستهدف المقدسات الإسلامية في فلسطين.

وقالت لجان المقاومة إن الواجب على الأمة العربية والإسلامية الإنتفاض في وجه العدوان الصهيوني والإنتصار لمقدساتها التي تتعرض لهجمة صهيونية تهويدية ماكرة .

ودعت لجان المقاومة جماهير أمتنا على كافة المستويات الرسمية والشعبية إلى التحرك الحاشد في مسيرات الغضب ضد العدوان الآثم الذي يتعرض له المسجد الأقصى المبارك والذي وصل إلى منع رفع الآذان وإقامة الصلاة في ثالث مكان مقدس للمسلمين في العالم .

وأضافت لجان المقاومة أن ما يحدث في القدس المحتلة إستخفاف بمشاعر المسلمين وإمعانا في إهانتهم عبر تدنيس مقدساتهم والتخطيط للسيطرة عليها على مؤامرة التهويد الخبيثة.

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية لأهلنا المرابطين في القدس المحتلة و أهلنا الصامدين في الداخل الفلسطيني المحتل وأهلنا المنتفضين في الضفة وأهلنا المحاصرين في غزة العزة وأهلنا في مخيمات اللجوء أنتم على موعد من النصر والعودة وتحرير الأرض والمقدسات مزيدا من الوحدة ومواصلة المقاومة فهما سبيل الخلاص والإنعتاق من الإحتلال الصهيوني البغيض.

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم السبت 15-7-2018ميلادية الموافق 20 شوال 1438 هجرية.