Menu

لجان المقاومة | عملية القدس النوعية ردا على تدنيس المسجد الأقصى ودفاعا عن مقدساتنا من العبث الصهيوني وتأكيد على إستمرارية إنتفاضة شعبنا البطل

قاوم / خاص / تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة:

لجان المقاومة | عملية القدس النوعية ردا على تدنيس المسجد الأقصى ودفاعا عن مقدساتنا من العبث الصهيوني وتأكيد على إستمرارية إنتفاضة شعبنا البطل .

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن عملية القدس النوعية والتي إستهدفت جنود العدو الصهيوني داخل المسجد الأقصى المبارك وأوقعتهم بين قتيل وجريح تأتي ردا على التدنيس المتواصل للأقصى .

وقالت لجان المقاومة بأن هذه العملية النوعية التي نفذها ثلاثة من فرسان فلسطين وأقمارها مؤشر على خطورة العبث الصهيوني الذي يستهدف المسجد الأقصى وأن شعبنا الفلسطيني لن يسمح أن تمر مؤامرة إستهداف الأقصى والسيطرة عليه من قبل عصابات الصهاينة.

وأضافت لجان المقاومة أن تطور عمليات إنتفاضة القدس برسائلها القوية تؤكد أن شعبنا يتمسك بحقه المشروع في مقاومة الإحتلال البغيض.

ودعت لجان المقاومة إلى تصعيد العمل الفدائي والفعل الثوري في مواجهة الإحتلال وإجراءاته العدوانية ضد شعبنا وأرضنا ومقدساتنا .

وطالبت لجان المقاومة إلى شد الرجال إلى المسجد الأقصى والرباط في باحاته لمواجهة المخططات الصهيونية وإفشال المؤامرة التي تحاول النيل من مقدساتنا في القدس المحتلة.

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم الجمعة 14-72017 م الموافق 19 شوال 1438 هجري.