3 أعوام على الحرب الصهيونية

لجان المقاومة : بعد 3 أعوام على الحرب نؤكد فشل الحروب الصهيونية في تحقيق أهدافها

قاوم / خاص /  لجان المقاومة بعد 3 أعوام على الحرب الصهيونية |نؤكد فشل الحروب الصهيونية في تحقيق أهدافها ومقاومتنا قوية بإحتضان شعبنا لها وتمسكه بها كخيار استراتيجي لمواجهة العدو الصهيوني . 

وقالت لجان المقاومة في فلسطين بأن الذكرى الثالثة للحرب الصهيونية على قطاع غزة في صيف 2014 أسست لمرحلة مفصلية في تاريخ شعبنا المجاهد عنوانها فشل الحروب الصهيونية في تحقيق أهدافها الخبيثة وإندحار العدو صاغرا يجر أذيال الخيبة. 

وأكدت لجان المقاومة بأن مقاومتنا الفلسطينية زدادت قوة وإكتسبت تراكم في الخبرات القتالية مكنها بعد توفيق الله من إدارة المعركة الطويلة وإرباك العدو وإنزال الهزيمة والخسائر في صفوف جنوده وضرب الجبهة الداخلية الصهيونية ووضعها في قلب الحرب وبالتالي ضرب نظرية الأمن الشخصي لذا المجتمع الصهيوني.

وأضافت لجان المقاومة بأن شعبنا البطل في قطاع غزة قدم النموذج الرائع في إحتضان المقاومة ودعمها ومساندتها في التصدي للحرب الصهيونية العدوانية رغم همجية وإجرام وإرهاب العدو الذي أقدم على قصف الأحياء المدنية والمنازل الآمنة.

وحذرت لجان المقاومة العدو الصهيوني من مغبة المغامرة في تكرار حربه العدوانية على قطاع غزة حيث أن مصير الإحتلال في عدوانه الفشل والهزيمة .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية إلى شعبنا الفلسطيني وخاصة أهلنا في قطاع غزة والذين قدموا التضحيات الكبيرة من شهداء وجرحى وهدم للبيوت والمصانع ولم يثنيهم عنوذلك الصمود الأسطوري والتمسك بالمقاومة كخيار إستراتيجي لمقاومة العدو الصهيوني .