لجان المقاومة تزور عائلات الشهداء الحواجري وأبو كميل وعزراة

قــــاوم / خاص / في إطار التواصل مع عائلات الشهداء وتأكيداً على الوفاء لشهدائنا الأبرار قام وفد من الوية الناصر صلاح الدين " كتيبة البريج " وحشد من كوادرها بزيارة عوائل الشهداء اركان أبو كميل والشهيد ابراهيم الحواجري والشهيد وسيم عزراة  .

وقالت الألوية انها ستبقى وفية للشهداء وستظل ذكراهم وسيرتهم العطرة محفورة في قلوب وعقول كل مجاهدي ومقاتلي الوية الناصر صلاح الدين .
وان كل ابناء الالوية ولجان المقاومة هم ابنائكم وانتم ابائنا وتاج راسنا وفخرنا وعزنا ونحن نستمد الصمود والارادة من صمودكم وصبركم وثباتكم .

بدوره رحب الدكتور احمد الحواجري بالوفد قائلاً أن تلك الزيارة تعبر عن عمق العلاقة بين عوائل الشهداء ولجان المقاومة وقائلاً " بأنه لشرف عظيم لنا بان يكون أبنائنا الشهداء من مجاهدي ومقاتلي ألوية الناصر صلاح الدين " .

كما رحب الأخ حربي أبو كميل "أبو جمال" والد الشهيد أركان بوفد الالوية وشكرهم على زيارتهم وتواصلهم الدائم مع عوائل الشهداء مؤكد بان ابنه لن يكون أخر الشهداء في طريق المقاومة داعيا قيادة لجان المقاومة إلى التمسك والسير على خطى الشهداء والثبات على طريق ذات الشوكة.

وقال والد الشهيد وسيم عزراة " بارك الله في مقاتلي الالوية ونشكرهم على هذه الزيارة وهذا التكريم وعهدنا المتواصل بمواصلة المقاومة يدا بيدا مع ابنائنا في الالوية الذين نفتخر ونعتز بهم دوما .

وقدم وفد الالوية درع المقاومة لعائلات الشهداء مؤكدين على مواصلة طريق التضحية والفداء للدين والوطن حتى يأذن الله بالنصر والتمكين .