Menu

لجان المقاومة : نحذر من تحالفات جديدة في المنطقة لمحاربة عدو وهمي مصطنع وما تتعرض له دولة قطر عقاب لدعمها ومساندتها الحق الفلسطيني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:

لجان المقاومة : نحذر من تحالفات جديدة في المنطقة لمحاربة عدو وهمي مصطنع وما تتعرض له دولة قطر عقاب لدعمها ومساندتها الحق الفلسطيني

حذرت لجان المقاومة في فلسطين من تحالفات جديدة في المنطقة , تضم العدو الصهيوني إلى  جانب بعض الدول العربية ضد عدو وهمي ومصطنع , تهدف إلى شرعنة  الإحتلال الصهيوني ودمجه في محيطه العربي  الإسلامي .

وأكدت لجان المقاومة بأن الإرهاب صنيعة صهيونية أمريكية بإمتياز , فالإحتلال الصهيوني لفلسطين جريمة إرهابية , مدعومة من قوى الإستكبار والإرهاب العالمي , وفي مقدمتهم الإدارة الأمريكية .

وإعتبرت لجان المقاومة بأن الإرهاب المطلوب محاربته واجتثاثه عربياً , هو السرطان الصهيوني في فلسطين , حيث أن العدو الصهيوني أساس البلايا والمصائب والمكائد في منطقتنا العربية  .

وإستهجنت لجان المقاومة تهافت بعض ما يطلقون على أنفسهم إعلاميين وسياسيين من العرب وخاصة من بعض دول الخليج , للظهور على وسائل الإعلام الصهيونية , والمشاركة في موجات التحريض ضد المقاومة الفلسطينية تساوقاً مع الرواية الصهيونية المضللة  .

وأضافت لجان المقاومة بأن ما تتعرض له دولة قطر الشقيقة , من قطع العلاقات والحصار عقاباً لها , على مواقفها الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينية وخاصة قطاع غزة , ووقفتها المشرفة في الحروب الثلاثة التي شنت على غزة , ودورها البارز في إعمار ما هدمه الإحتلال بما يعزز صمود شعبنا في مواجهة آلة الحرب الصهيونية.

وأوضحت لجان المقاومة بأن الوحدة العربية والإسلامية بين الدول والشعوب هي أساس النهضة والرفعة للأمة , وأن الرهان على الإدارة الأمريكية والرضوخ لرؤيتها العنصرية المعادية لشعوبنا وثقافتنا وديننا خيار غير صائب , سيزيد الأوضاع تعقيداً ويعمل تأزيم الموقف, وان الإنفتاح والحوار هما أساس لإنهاء أي خلافات , والخيار الأجدى لتحصين الوضع العربي والإسلامي ضد المخاطر المحدقة.

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية والتقدير لكل الدول العربية والإسلامية , المساندة لحق شعبنا والداعمة لقضيتنا الوطنية ومقاومتنا الباسلة , محذرين البعض من سوء الظن والوقع في حبائل الشيطان الصهيوني , الذي يحرض على المقاومة الفلسطينية , خدمة لمصالحه وضمان إستمراره في إحتلال أرضنا وتهويد مقدسات المسلمين في فلسطين.

لجان المقاومة في فلسطين

الثلاثاء 11 رمضان 1438 هـ- 06 يونيو 2017م