Menu

لجان المقاومة : خمسون عاما على إحتلال القدس ندعو لتوحيد جهود الأمة

قاوم / خاص / لجان المقاومة : خمسون عاما على إحتلال القدس ندعو لتوحيد جهود الأمة للعمل الجاد على مشروع تحرير القدس وتطهير مقدساتها .

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن الذكرى الخمسون لإحتلال مدينة القدس مدعاة لإستنهاض الأمة وتوحيد جهودها للعمل الجاد على مشروع تحرير القدس وتطهير مقدساتها من دنس الصهاينة .

وقالت لجان المقاومة بأن القدس بمقدساتها وخاصة المسجد الأقصى المبارك تتعرض لهجمات واعتداءات يومية يقوم خلالها الصهاينة بتدنيسه , ولا يخفون سعيهم الحثيث عبر إعلامهم لهدمه من أجل إقامة هيكلهم المزعوم وهذا يحتاج لتحرك جماعي فعال ومثمر لدعم صمود المقدسيين وتعزيز إستمرارية الوجود الفلسطيني في مواجهة التهويد الذي يفرض بقوة الإرهاب الصهيوني .

وأوضحت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني وبعد خمسون عاماً على إحتلال لمدينة القدس يقف عاجزاً وهو يحاول شرعنة إحتلاله ويفشل أمام المحافل الدولية في مواجهة قوة الحق الفلسطيني ووضوح الهوية الإسلامية التاريخية للقدس المحتلة .

وأضافت لجان المقاومة بأن صمود أهلنا في القدس ومقاومتهم لكافة الإجراءات الصهيونية التهويدية وتمسكهم بمقدساتهم والدفاع عنها وأردفت قائلة بأن الزمن الذي وقعت فيه القدس في براثن الإحتلال لن يتكرر , وأن جيل النصر والتحرير يتشكل في صورة الشباب الثائر في فلسطين وهو يسعى لتحرير الارض وتطهير المقدسات .

وتقدمت لجان المقاومة بالتحية لجماهير شعبنا الفلسطيني المرابط في المسجد الأقصى المبارك الذين هم طليعة الأمة في الدفاع عن مسرى نبيها صلى الله عليه وسلم في مواجهة كل الأطماع الصهيونية .

ودعت لجان المقاومة جماهير الأمة في العواصم العربية والإسلامية للخروج غضباً في يوم إحتلال مدينة القدس لإرسال رسالة واضحة للصهاينة بأن القدس قضية إسلامية مركزية للأمة وسيتحرك من أجلها الرجال من كل مكان على موعد قريب لإنهاء إحتلالها ووقف العربدة الصهيونية التي تستهدف المقدسات في المدينة المقدسة. 

لجان المقاومة في فلسطين

الاثنين 10 رمضان 1438 هـ- 05 يونيو 2017م