Menu

لجان المقاومة : إنتصار الأسرى وإنتزاعهم لحقوقهم مقدمة للإنتصار الكبير بإنجاز حريتهم رغم أنف السجان الصهيوني

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين:-

لجان المقاومة : إنتصار الأسرى وإنتزاعهم لحقوقهم مقدمة للإنتصار الكبير بإنجاز حريتهم رغم أنف السجان الصهيوني

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن إنتصار الأسرى في معركة الكرامة تأكيداً عن إن إنتزاع الحقوق يكون بالإصرار عليها والتمسك بها و مقاومة المحتل بكافة وسائل المقاومة ومنها الإضراب عن الطعام في سجون العدو الصهيوني.

وإعتبرت لجان المقاومة بأن إنتصار الأسرى وتحقيق مطالبهم العادلة رغم أنف السجان الصهيوني تزامناً مع اليوم الأول لشهر الإنتصارات والخيرات شهر رمضان - أعاده الله عزوجل على أسرانا وقد أشرقت عليهم شمس الحرية – بأن الصبر والصمود على الحقوق من المقومات المهمة لتحقيق النصر على العدو  .

وقالت لجان المقاومة بأن إنتصار الأسرى وإنتزاعهم لحقوقهم إنتزاعاً رغم أنف السجان الصهيوني بمثابة المقدمة للإنتصار الكبير بإذن الله المتمثل بإنجاز حرية الأسرى وتبييض السجون من كافة الأسرى الأبطال .

وأوضحت لجان المقاومة بأن معركة الأسرى في سجون العدو الصهيوني لن تنتهي الا بخروج أخر أسير من الزنازين الصهاينة وذلك يفرضنا علينا جميعاً السعي والعمل الجاد لتحقيق الحرية لكافة أسرانا بكافة الوسائل وفي طليعتها عمليات أسر الجنود الصهاينة.

ودعت لجان المقاومة إلى ضرورة تعزيز الوحدة الفلسطينية ونبذ الفرقة من أجل مواجهة المخاطر والمؤامرة التي تتعرض لها قضيتنا وحقوقنا الثابتة والراسخة والإلتفاف حول نهج المقاومة والتمسك به كخيار إستراتيجي لابديل عنه في سبيل إستعادة حقوقنا وتحرير وطننا ومقدساتنا من دنس المحتلين الصهاينة.

لجان المقاومة في فلسطين

اليوم السبت 1 رمضان 1438 هـ - 27 مايو 2017 م