Menu

الأجنحة العسكرية لفصائل المقاومة : لن نقف مكتوفي الأيدي حال إصابة أي من الأسرى بسوء

قـــاوم – خاص- بمشاركة ألوية الناصر صلاح الدين الجناح العسكري للجان المقاومة في فلسطين  حذَّرتْ الأجنحة العسكرية لفصائلِ المقاومةِ الفلسطينيةِ "الاحتلال الصهيوني من مغبةِ إصابة أيِ من الأسرى في سجون الاحتلال بسوءٍ، وإذا ما حدث ذلك فإنّنا لن نقف مكتوفي الأيدي ".

وشددتْ الأجنحة  العسكرية خلال مؤتمرٍ صحفيٍ عُقدَ مساء الخميس بمدينةِ غزةَ "أنه إذا ما أُصيب أيِ من الأسرى بسوءٍ فإنها لن تقف مكتوفة الأيدي، قائلاً "إذا كانَ الحراكُ السلمي لم يجدِ نفعاً معْ هذا العدوِ المتغطرسِ الذي لا يفهمُ إلا لغة القوةِ، فإننا جاهزون للحديث مع عدونا باللغةِ المناسبةِ التي يفهمُها جيداً".

ودعت عمومَ جماهيرِ شعبنا إلى الاستنفارِ والغضبِ في مواجهةِ الاحتلالِ على كافةِ خطوطِ التماسِ وطرقِ تحرك الجنود والمستوطنينَ، في الضفةِ والقدسِ المحتلةِ وقطاعِ غزة، وليكن يوم غدٍ الجمعة يومُ غضبٍ ونفيرٍ من أجل أسرانا الأبطال؛ وليوصل شعبنا الرسالةَ للمحتلِ أن من خلفِ أسرانا شعبٌ حيٌ عظيمٌ، لا يعرف السكوت أمام صلف عدوه وإجرامه.

وقالت: "إنَ أذرعَ المقاومةِ الفلسطينيةِ ستظل دوماً الدرع الحامي لشعبنا وستحمي ظهور جماهير شعبنا الصامد وأسراه في حال تغول العدو عليهم أو حاول استباحةَ دمائهم، وإن خيارات الرد بيدِ المقاومةِ كثيرة وحاضرة".

وتوجَّهت الأجنحة العسكرية بالتحيةِ للأسرى الصامدينَ المرابطينَ الذينَ يخوضون بصدورهم العارية وأمعائهم الخاوية معركة الكرامة والحرية، والتحيةُ لجماهيرِ شعبنا التي ساندتْ ولا تزال وستظلُ تساند قضية الاسرى حتى ينعموا بحقوقهم ثم حريتهم الكاملة بإذن الله تعالى.