Menu

لجان المقاومة : ندعو لتوسيع دائرة الإسناد للأسرى وأن تطرح كافة الخيارات لدعم إضراب الكرامة

قـــاوم – خاص- شاركت لجان المقاومة بخيمة الإسناد للأسرى المضربين عن الطعام في معركة الكرامة والحرية والتي أقامتها حركة الجهاد الإسلامي في مدينة رفح .

وتوجهت مسيرة جماهيرية للجان المقاومة لخيمة الإسناد المقامة قرب ميدان الشهداء " النجمة سابقا" وهي تحمل الشعارات المساندة لإضراب الكرامة وصور قادة الإضراب في سجون العدو الصهيوني.

وأكد الأخ أبو محمد الصوفي القيادي في لجان المقاومة في كلمة أمام خيمة الإسناد للأسرى المضربين عن الطعام على ضرورة مواصلة الدعم والمساندة للأسرى على كافة الصعد والمستويات وأن يتطور الإسناد للأسرى وأن تطرح كافة الخيارات لدعم الأسرى المضربين خاصة بعد مرور شهر على الإضراب المتواصل.

وقال إن أسرانا هم طليعة المقاومين وهم في إضرابهم يمثلون الكل الفلسطيني وأنهم كأسرى الوجه الحقيقي لقضيتنا الوطنية القائمة على الحقوق والثوابت وضرورة إسترداها فهم ما وقعوا في الأسر الا من أجل نهوضهم الثوري في وجه المحتل مطالبين بحقوقنا جميعا فمن الواجب علينا مساندتهم والوقوف معهم في إضرابهم البطولي.

وإعتبر القيادي في لجان المقاومة بأن السبيل لنصرة الأسرى بتصعيد الفعل المقاوم وتوسيع دائرة التضامن والإسناد بمزيد من الفعاليات الجماهيرية الحاشدة والمتنوعة على إمتداد الوطن.

وأوضح الأخ أبو محمد الصوفي بأن هذه المرحلة الخطيرة من الإضراب تتطلب من كافة فصائل شعبنا الوحدة والتماسك والتراص خلف أسرانا حتى إنجاز إنتصارهم وتحقيق مطالبهم العادلة في مواجهة العربدة الصهيونية.

شاهد الصور على الرابط :-

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=319