Menu

لجان المقاومة تنظم وقفة جماهيرية حاشدة نصرة للأسرى في رفح

قـــاوم – خاص- نظمت لجان المقاومة في مدينة رفح ,وقفة تضامنية مع الأسرى المضربين عن الطعام في معركة الكرامة ,وذلك اليوم الخميس 4-5 أمام منزل الأسير البطل علاء أبو جزر بمشاركة شعبية وفصائلية حاشدة .

وأكد عضو القيادة المركزية للجان المقاومة الأستاذ حيدر الحوت " أبو محمد " أن تحرير الأسرى واجب شرعي , داعياً كافة فصائل المقاومة إلى العمل على تحريرهم بكل السبل والوسائل وإلى تحشيد الدعم والمساندة للأسرى المضربين .

وأوضح أبو محمد الحوت إلتزام لجان المقاومة بالعمل على تحرير الأسرى وأن عملية الوهم المتبدد التي خاضها أبطال ألوية الناصر صلاح الدين بالإشتراك مع كتائب القسام وأفضت إلى صفقة وفاء الأحرار وأفرجت عن كثير من أصحاب المؤبدات كانت تأكيدا على نهج المقاومة وطريقها لخلاص الأسرى من القيد الصهيوني .

ودعا عضو القيادة المركزية للجان المقاومة إلى ضرورة إنهاء الإنقسام والتمسك بالمقاومة كخيار لمواجهة الإحتلال الغاشم والعمل بكل قوة من أجل الإنتصار لأسرانا الأبطال .

وتحدث الرفيق إبراهيم أبو زيد أمين سر الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في محافظة رفح في كلمة عن لجنة القوى الوطنية والإسلامية مؤكداً على ضرورة إسناد ودعم الأسرى في إضرابهم في معركة الكرامة والذي يدخل يومه الثامن عشر .

وأكد الرفيق أبو زيد بأن الأسرى توحدوا في إضرابهم وهذا مدعاة لتوحدنا كفصائل في دعمهم وإسنادهم في مواجهة السجان الصهيوني.

وألقت ابنة الأسير علاء أبو جزر قصيدة عن الأسرى في الكثير من المشاعر التي أبكت الحضور.

وفي نهاية الوقفة كرمت لجان المقاومة والدة الأسير علاء أبو جزر والشهيد أيمن أبو جزر قائد وحدة المدفعية في ألوية الناصر صلاح الدين برفح.

شاهد الصور : -

 

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=314