Menu

المخابرات الصهيونية موجودة داخل هاتفك..!!

قــاوم_قسم المتابعة/تهديدات المخابرات الصهيونية لا تقتصر على جانب محدد او على فئة معينه، حتى مستخدمي الهواتف النقالة هم هدف للمخابرات الصهيونية واساليبها، فقد تم استهداف اجهزة الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد، كما تم استهداف نظام IOS  في العام الماضي بهدف التجسس علي المستخدمين وانتهاك خصوصيتهم عبر تطبيقات ملغمة.

التهديد الجديد الذي تم اكتشافه من قبل شركتي "جوجل" و "لوك اوت" تتعلق بفيروس جديد يسمى بـ "chrysaor"، تم تطويره من قبل شركة صهيونية تدعى "Nso Group"، وهذه ليست المرة الأولى التي تستهدف فيها هذه الشركة مستخدمي الهواتف الذكية، لأنها استهدفت قبل عام تقريباً مستخدمي نظام IOS ، بفيروس يحمل اسم "Pegasus".

(Pegasus  و chrysaor)هي شخصيات خرافية في الثقافة الإغريقية، والخطير في هذه البرمجيات وخاصة "chrysaor" الذي ينشط هذه الايام أنه يتجسس على كل شيء بهاتفك..( الاتصالات – ما تقوم بالبحث عنه بالأنترنت – مقاطع الفيديو التي تشاهدوها – جميع تطبيقات الدردشة – المكالمات الصوتية – يفتح الكاميرا ويقوم بتسجيلك سواء عبر فيديو أو التقاط صور لك .

الشركة الصهيونية المطورة لهذا التطبيق تحصل على الصلاحيات الكاملة للتجسس على هاتفك بشكل تام كأنها تملك الهاتف، وقد استهدفت الشركة الصهيونية بفيروسها هذا مجموعة من الدول وعلى رأسها دولة فلسطين، بالإضافة الى مجموعة من الدول العربية والغربية.

للحماية من هذه التطبيقات

نصحت جوجل بتقريرها الاخير، من عدم تحميل التطبيقات من خارج المتجر، ونحن نؤكد على ذلك وننصح المستخدمين إن تطلب الامر تحميل أي  تطبيق من خارج المتجر عليهم التأكد من المصدر ومدى مصداقيته وموثوقيته.