Menu

ألوية الناصر صلاح الدين وكتائب شهداء الأقصى - لواء الشهيد نضال العامودي ينظمان مسيرة تضامنا مع اسرانا

قــــــاوم / غزة / الوية الناصر صلاح الدين وكتائب شهداء الأقصى فلسطين لواء الشهيد القائد نضال العامودي، ينظمان مسيرة مشتركة تضامنا مع اسرانا الابطال المضربين عن الطعام في سجون العدو .

وتوجه الفصيلان إلى خيمة الاعتصام في أرض السرايا بغزة تأكيداً على الحضور الدائم في الميدان مساندةً ودعماً ووفاءً لكل قضايا شعبنا العادلة، والإعلان عن بدء سلسلة فعاليات مساندة لأسرانا البواسل طيلة معركة الأمعاء الخاوية، إضراب الحرية والكرامة .

وفي كلمة أكد الناطق بإسم لجان المقاومة الأخ محمد البريم " أبو مجاهد" على تأكيد لجان المقاومة وذراعها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين الإلتزام بقضية الأسرى وأن الألوية عند عهدها لأسرانا الأبطال بأن تسعى بكل ما تمتلكه من وسائل من أجل إنتزاع حريتهم من بين أنياب السجان الصهيوني .
وأضاف أن أسرانا الأبطال في السجون الصهيونية على رأس أولويات عملنا ومهامنا الجهادية وإننا لن ننساهم ولن نتركهم في سجون العدو الصهيوني . 
وأوضح أن التهديدات الصهيونية لا تخيف شعبنا ومقاومته وتكشف لنا خبث العدو الصهيوني وإصراره على عدوانه ضد شعبنا الفلسطيني مؤكدا على أن الألوية لا تأمن مكر وخبث العدو الصهيوني وتجهز نفسها في كل وقت للرد على أي عدوان قد يتعرض له شعبنا الفلسطيني .

شــــــاهد الصور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=310