Menu

لجان المقاومة تزور مستشفى الهلال الإماراتي برفح

قــــــاوم / خـــــاص / في إطار التواصل المجتمعي ودعما وإسناداً لمؤسساتنا الوطنية زار وفد من لجان المقاومة بمحافظة رفح مستشفى الإماراتي للولادة في حي تل السلطان غرب رفح .

وكان في إستقبال وفد لجان المقاومة الدكتور وليد ماضي مدير المستشفى ود. مجدي البابا المدير الإداري للمستشفى وصالح الهمص مدير التمريض في المستشفى .

وشرح الدكتور وليد ماضي الدور الذي يقوم به مستشفى الهلال الإماراتي والخدمات الصحية التي يقدمها في إطار رعاية الأم والطفولة .

وتحدث عن أقسام المستشفى وعن مواكبة العمل فيه لمعايير السلامة العالمية وهو ما مكنهم من الحصول على جائزة المستشفى صديق الطفل والعديد من الجوائز المحلية والدولية .

من ناحيته أشاد أبو محمد الصوفي القيادي في لجان المقاومة بمستشفى الهلال الإماراتي وما يقدمه من خدماته مميزة لشريحة مهمة من المجتمع . وأضاف أن المستشفى يشكل إنجاز كبير لشعبنا في ظل الظروف القاهرة حيث تم تشغيل هذا المستشفى مع إشتداد الحصار الظالم على شعبنا ومع ذلك إستطاع المستشفى القيام بدوره بشكل جيد .

وتقدم وفد لجان المقاومة بالتحية والتقدير للطواقم العاملة في المستشفى ولمديره الدكتور وليد ماضي على جهودهم المباركة في خدمة شعبهم مؤكدا إعتزاز اللجان بإدارة المستشفى والعاملين فيه سآلين الله لهم التوفيق والسداد في مهتمهم النبيلة .

شــــــــاهــد الصــــــور :

http://qaweim.com/ar/index.php?act=gallery&id=309