Menu

لجان المقاومة : أسرانا طليعة الفعل المقاوم وتحريرهم بعمليات أسر الجنود وندعو لدعم وإسناد إضرابهم بتصعيد المواجهة مع العدو

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين : -

لجان المقاومة : أسرانا طليعة الفعل المقاوم وتحريرهم بعمليات أسر الجنود وندعو لدعم وإسناد إضرابهم بتصعيد المواجهة مع العدو

أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن الأسرى الأبطال في سجون العدو الصهيوني هم طليعة الفعل الفلسطيني المقاوم وضمير الوطن الحي , وأن قضيتهم قضية مركزية في صراعنا اليومي مع العدو الغاشم , وتتصدر سلم ألويات المقاومة التي تسعى بكل ما تملك من أجل تحقيق حريتهم وإنجاز وعدها بكسر قيدهم.

وأوضحت لجان المقاومة في ذكرى يوم الأسير الفلسطيني بأن تحرير الأسرى واجب شرعي ووطني ويجب بذل كافة الجهود من أجل إنتزاع حريتهم وطريق ذلك عبر عمليات أسر جنود العدو ومستوطنيه .

ودعت لجان المقاومة جماهير شعبنا وفصائله الفاعلة , إلى إسناد ودعم الأسرى في إضرابهم عن الطعام , الذي يخضونه رفضاً لسياسات القمع الصهيونية وإنتزاعا لحقوقهم , رغم أنف السجان المجرم .

وإعتبرت لجان المقاومة بأن أن صمود أسرانا وإرادتهم القوية قادرة عن صنع الإنتصار في معركة الأمعاء الخاوية .

وطالبت لجان المقاومة إلى تصعيد الإنتفاضة وتوسيع عملية المواجهة في ميادين الوطن وشوارعه وخاصة في الضفة المحتلة وضرب جنود العدو ومستوطنيه لتصل الرسالة بأن أسرانا ليسوا وحدهم وأن شعبنا البطل يساندهم في إضرابهم ويقف إلى جانبهم عبر تصعيد إنتفاضة القدس المباركة .

لجان المقاومة في فلسطين

الاثنين21 رجب 1438هـ - 17 إبريل 2017م