Menu

لجان المقاومة : محاولة الأنروا التلاعب في المنهاج الفلسطينية مكشوفة وفلسطين وقضيتها حاضرة في ذاكرة الأجيال

تصريح صحفي صادر عن المكتب الإعلامي للجان المقاومة في فلسطين : -

لجان المقاومة : محاولة الأنروا التلاعب في المنهاج الفلسطينية مكشوفة وفلسطين وقضيتها حاضرة في ذاكرة الأجيال

قالت لجان المقاومة في فلسطين بأنها تنظر بخطورة للمحاولات المتكررة من وكالة الأنروا للتلاعب في المنهاج الفلسطينية في محاولة بائسة لإستهداف الحق الفلسطيني في تحرير أرضه من الإحتلال الغائم وإنجاز إستقلاله الوطني الكامل .

وأكدت لجان المقاومة بأن المؤامرة التي تستهدف المنهاج الفلسطينية وتطويعها للقبول بالإحتلال الغاشم والتسليم به أصبحت مكشوفة وسيفشل شعبنا الفلسطيني البطل الذي لازال على العهد متمسكا بأرضه مقاوما للمحتل المجرم .

وأوضحت لجان المقاومة بأن فلسطين وقضيتها حاضرة في ذاكرة وواقع الأجيال الفلسطينية المتعاقبة لن تستطيع قوة في الأرض مهما بلغت سطوتها أن تغير التاريخ أو تزييف الواقع أو تطمس الحقائق الراسخة في وجدان شعبنا الفلسطيني المجاهد  .

وحذرت لجان المقاومة وكالة الأنروا من مغبة المشاركة في مخططات الإستهداف التي تتعرض لها القضية الفلسطينية وعلى وكالة الأنروا أن تلتزم بدورها الخدماتي إلى حين تحقيق عودة اللاجئين إلى ديارهم التي هجروا منها بفعل الإجرام والإرهاب الصهيوني.

ودعت لجان المقاومة إلى هبة جماهيرية ووقفة جادة لمواجهة مخططات إستهداف الذاكرة الفلسطينية عبر برامج تعليمية تمنح اللص حقا وتحاول تجميل صورة المحتل المجرم  وفرض التعايش بين الضحية وجلادها في تنافي كامل مع الفطرة  الإنسانية السلمية التي تأبى الظلم وترفض الإحتلال وتسعى إلى الحرية مهما عظمت التضحيات .

لجان المقاومة في فلسطين

الأثنين 7 رجب 1438 هــ - 03 إبريل 2017 م