لجان المقاومة : على القمة العربية في الأردن تجريم التطبيع مع الكيان الصهيوني ورفض كل الحلول التفريطية ودعم صمود شعبنا ومساندة مقاومته

قــاوم_خاص/ قالت لجان المقاومة بأن شعبنا الفلسطيني الصامد على أرضه والمتمسك بحقوقه يتطلع من الزعماء والرؤساء أن تتصدر فلسطين وقضيتها سلم أولويات القمة العربية لدعم شعبنا الفلسطيني وتعزيز صموده في مواجهة العربدة والعدوان الصهيوني .

ودعت لجان المقاومة في فلسطين القمة العربية المنعقدة اليوم في المملكة الأردنية الهاشمية إلى تجريم التطبيع مع كيان العدو الصهيوني الغاشم الذي يحتل فلسطين ويستهدف مقدساتنا بالتدنيس والتهويد .

وأوضحت لجان المقاومة بأن الحق لن يهزمه الباطل أبدا وأن الحقيقة الناصعة تقول بأن فلسطين من بحرها إلى نهرها عربية إسلامية ليس للعدو الصهيوني الأحقية في شبر واحد منها وأن طريق المقاومة والجهاد خيار شعبنا للخلاص من الإحتلال والسبيل الأوحد لإستعادة أرضنا وتطهير مقدساتنا .

وأضافت لجان المقاومة بأن على القمة العربية المنعقدة في العقبة أن تعلن رفضها المطلق لكافة الحلول الجزئية والتفريطية الخبيثة والتي تستهدف إنهاء القضية الفلسطينية وتذويبها لصالح بقاء الكيان الصهيوني على أرضنا المحتلة وشرعنة إحتلاله لفلسطين بقوة السلاح والإرهاب .