Menu

الاحتـلال يغتال باسل الأعرج المطارد منذ سنوات

قــاوم - قسم المتابعة - استشهد فجر اليوم الأثنين، الشاب باسل الاعرج المطارد منذ سنوات , خلال اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال خلال اقتحام منزله وسط رام الله .

وأعلنت مصادر عبرية ان قوات الاحتلال داهمت محافظة رام الله و البيرة فجراً وقامت بمداهمة منزل هناك، مما أدى لاستشهاد احد الشبان  .

وبحسب مصادر محلية فقد اقتحمت قوة وسط المدينة، عند الساعة الثانية فجرا معززة بقوات كبيرة، وحاصرت منزل بالقرب من بنك الأردن، وقامت باقتحامه وقتل شاب قالت إنه مسلح و وقام إطلاق النار عليها.

ومن جانبها قالت القناه العاشرة الصهيونية إنه وخلال عملية اعتقال لمطلوب الليلة في رام الله على يد وحدة "اليمام " تطورت العملية لتبادل اطلاق نار مع الشاب الفلسطيني، خلال تبادل اطلاق النار قتل الشاب الفلسطيني وعثر بحوزته على بندقية ام 16 و كارلو.

واحتجزت قوات الاحتلال جثمانه من قبل الجنود و نقله معهم بعد إنسحابهم، فيما قال شهود عيان فلسطينيين إن آثار الدماء و الرصاص الكثيف الذي أطلقه الجنود تملئ المكان.

وخلال الاقتحام اندلعت مواجهات عنيفة بين الشبان وجنود الاحتلال في محيط البيت أصيب خلالها عدد من الشبان بإصابات متوسطة في الأطراف، فيما نقلت إصابتين إلى مجمع رام الله الطبي.