Menu

غرق 20 منزلا بسبب الأمطار في قطاع غزة

قــاوم_غزة/تسببت مياه الأمطار الغزيرة التي تساقطت منذ الليلة الماضية بغرق نحو 20 منزلا في مناطق متفرقة بقطاع غزة.

وأفادت المصادر الأمنية جنوب القطاع بأن طواقم الدفاع المدني عملت على إجلاء ثلاث عائلات غرقت منازلها قرب منطقة النجيلي غرب رفح، بسبب تجمع مياه الأمطار.

ورجحت دائرة الأرصاد الجوية أن يكون الجو اليوم الأربعاء غائمًا جزئيًا وباردًا إلى شديد البرودة، وتسقط بإذن الله زخات متفرقة من الامطار قد تكون ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانًا.

ويطرأ انخفاض اخر على درجات الحرارة لتصبح أقل من معدلها السنوي العام بحدود 6 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج.

وتوقعت الأرصاد أن يكون الجو غائمًا وشديد البرودة، وتسقط زخات متفرقة من الامطار تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد احيانًا.

ويتوقع سقوط زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 1000 متر فوق مستوى سطح البحر وتكون الفرصة مهيأة لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 900 متر فوق مستوى سطح البحر.

ويطرأ انخفاض اخر على الحرارة لتصبح اقل من معدلها السنوي العام بحدود 8 درجات مئوية، والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة مع هبات قوية أحيانا والبحر متوسط ارتفاع الموج إلى مائج