Menu

تحذير عاجل للمسافرين عبر معبر بيت حانون

قــاوم_قسم المتابعة/كثفت المخابرات الصهيونية في الآونة الأخيرة من تواصلها مع المواطنين الفلسطينيين بعدة وسائل وطرق مختلفة، كان أبرزها التواصل العلني عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكنها لم تغفل باقي الوسائل والطرق الأخرى التي كان آخرها توزيع تعميم على المسافرين الفلسطينيين عبر معبر بيت حانون متضمناً رقم هاتف نقال للتواصل.

وحول ذلك فقد وزعت المخابرات الصهيونية على المسافرين عبر معبر بيت حانون "إيرز" تعميمات تطلب فيها منهم بعدم إدخال أو تمرير أي بضاعة أو متاع لأي شخص آخر، ولن تسمح إلا بمرور بضاعة أو متاع الشخص صاحب التصريح وما دون ذلك فسيتم مصادرته.

وجاء في التعميم الموزع على المسافرين أيضاً بأنه بإمكانهم التواصل على الرقم (......054) في حال رغبتهم إعطاء أي معلومات عن جهات أو أشخاص يخططون لأي عمل ضد الصهاينة.

كما نشرت المخابرات الصهيونية تلك التعميمات بشكل مكبر على جدران المعبر من الجانب الصهيوني مؤكدةً على التجار بعدم إخفاء أي أغراض داخل بضاعتهم لأي جهة أخرى.

ويذكر أن المخابرات الصهيونية لن تسمح سابقاً بتمرير الأجهزة الكهربائية والإلكترونية عبر معبر بيت حانون، وكانت تصادر الأجهزة المضبوطة، وذلك لأنه يوجد معبر خاص بها وهو معبر كرم أبو سالم، أما معبر بيت حانون فهو مخصص لحركة المسافرين، وأصحاب التصاريح فقط.

ومن هنا نحذر المسافرين عبر بيت حانون "إيرز" بعدم الاتصال على الرقم المذكور في التعميم في أي حال من الأحوال، لأن المخابرات الصهيونية قد تستغل هذه الاتصالات في إسقاط البعض في وحل العمالة، كما ننوه إلى أبناء المجتمع الفلسطيني بضرورة الحذر من أساليب المخابرات الصهيونية المختلفة.