Menu

خلال ورشة عمل نظمتها حركة الأحرار بعنوان

أبو رضوان : الشهيد محمد الزواري نموذجاً يجب على شباب الأمة الإقتداء به لدعم فلسطين ومقاومتها .

قاوم _ خاص /

خلال ورشة عمل نظمتها حركة الأحرار بعنوان"تصويب بوصلة الأمة نحو فلسطين محمد الزواري نموذجا "

اكد الاخ المجاهد الحاج  محمد أبو نصيرة عضو القيادة المركزية للجان المقاومة على أهمية البعد الديني والقومي للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة وضرورة تصويب بوصلة الأمة نحو فلسطين.

واشار الى ان كتائب القسام فاجأت العالم بالإعلان عن الشهيد الزواري كأحد أعضائها .

وشدد الاخ ابو رضوان على ان  الكيان الصهيوني هو الخطر الحقيقي والكبير على الأمة العربية ويجب اقتلاعه من على أرض فلسطين ويجب تضافر جهود الأمة لتحقيق ذلك .

واشاد عضو القيادة المركزية للجان بنجاح كتائب القسام في استقطاب الشباب العربي صاحب القدرة والعقل والإمكانات لدعم المقاومة هو نصر حقيقي .

واختتم الاخ المجاهد ابو رضوان ابو نصيرة حديثه بالتأكيد على ان الشهيد محمد الزواري نموذجاً يجب على شباب الأمة الإقتداء به لدعم فلسطين ومقاومتها .

 

وشارك في هذه الورشة نخبة من قادة الفصائل الفلسطينية : الأمين العام لحركة الأحرار الفلسطينية أ. خالد أبو هلال  النائب والقيادي في حماس أ. مشير المصري ، والقيادي في الجهاد الإسلامي أ . خضر حبيب ، والقيادي في الجبهة الديمقراطية أ. محمود خلف ، ، والقيادي في حركة المجاهدين د . سالم عطا الله ، حيث كانت أهم النقاط التي تحدث بها المشاركون :

أهمية البعد الديني والقومي للقضية الفلسطينية باعتبارها القضية المركزية للأمة وضرورة تصويب بوصلة الأمة نحو فلسطين .

وإن الكيان الصهيوني هو الخطر الحقيقي والكبير على الأمة العربية ويجب اقتلاعه من على أرض فلسطين ويجب تضافر جهود الأمة لتحقيق ذلك .

وإن الشهيد محمد الزواري نموذجاً يجب على شباب الأمة الإقتداء به لدعم فلسطين ومقاومتها .