Menu

محلل صهيوني: المقاومة الفلسطينية تملك قوات مجهزة لصد أي هجوم معادي

قــاوم_غزة/قال كاتب ومحلل صهيوني إن حكومة الاحتلال باتت مضظرة لقبول واقع أن لدى المقاومة الفلسطينية جيش مجهز بالأسلحة والعتاد.

وأضاف الكاتب  أن تلك التجهيزات التي يمتلكها جنود المقاومة الفلسطينية، نبدأ من الزي والأحذية، لتصل إلى الصواريخ ومضادات الدبابات ومعدات الرؤية، أضف لامتلاكها قوات خاصة بتجهيزات خاصة.

وتابع: "كل يوم يشاهد جيش الاحتلال سيارات البيك أب التابعة للمقاومة الفلسطينية قرب الحدود تقل عناصرهم ويتم وضعهم في نقاط رباط ومراقبة يستعدون في أي لحظة لاحتمال نشوب تصعيد فيما يجلس جنود الجيش الصهيوني وهم تحت المراقبة في جميع الأوقات".

وأكد أن الكيان الصهيوني تعرف أن المقاومة الفلسطينية أقامت نقاط رصد عديدة موزعة قرب الحدود في كافة أرجاء القطاع وأصبحت الآن مزوّدة بأجهزة رصد حديثة ويتابعون كافة الأحداث في الجانب الصهيوني.

ولفت إلى أن الكيان الصهيوني تقبل بهذا الواقع منذ عملية "الجرف الصامد" وتدرك بالوجود العسكري واسع النطاق للمقاومة قرب السياج الحدودي ويمكن في أي لحظة أن يؤدي إلى هجوم مباغت.

وشدد على أن المقاومة الفلسطينية الآن أصبحت تمتلك جيشا حقيقيا ومجهّزا ابتداء من الزي والأحذية والأسلحة الشخصية والصواريخ والاتصالات ومعدات الرؤية الليلية والأسلحة المضادة للدبابات والقوات الخاصة المجهزة بأسلحة خاصة أيضا.