Menu

لجان المقاومة تشارك في استقبال الاسير المحرر جابر الحسنات

قاوم _ خاص /

 

شاركت لجان المقاومة في مساء اليوم الخميس في استقبال الأسير المحرر جابر الحسنات " أبو ضياء " , والذي قضى في سجون العدو الصيوني ثماني سنوات .

 

وضم وفد لجان المقاومة كلاً من الأخ عبد الباسط عبد الهادي " أبو وسيم " مسئول جهاز العمل الجماهيري في المحافظة الوسطى , والأخ حسين ثابت " أبو الفهد " مسئول العلاقات الوطنية في المحافظة الوسطى , والأخ سامي أبو سبيكة مسئول العمل الجماهيري في النصيرات والأخ أبو تامر ضرغام مسئول جهاز العمل الجماهيري في مدينة غزة .

كام قدم وفد لجان المقاومة التهنئة القلبية الحارة الى جماهير شعبنا في وعائلة الحسنات الكرام بمناسبة تحرر الأسير المحرر جابر الحسنات بعد قضاء مدة ثماني سنوات في سجون الظلم الصهيوني.

 

وأكدت لجان المقاومة على أهمية قضية الاسرى بالنسبة لها وأنها تعد من أولويات عمل لجان المقاومة وذراعه العسكري الوية الناصر صلاح الدين.

 

وقدمت لجان المقاومة التحية للأسرى في السجون الصهيونية سائلة الله ان يفك كربهم وان يفرج كربتهم ويعيدهم إلى أهلهم وذويهم سالمين غانمين منتصرين.

 

كما تقدمت لجان المقاومة بالتهنئة القلبية الحارة للأسيرين المضربين عن الطعام انس شديد وأحمد أبو فارة على انتصارهم على السجان الصهيوني بعد معركة شرسة مع المحتل الصهيوني انتزعا من خلالها قرار بالتجديد لاعتقالهما إداريا مرة واحدة لمدة 4 شهور.