Menu

صفحات مشبوهة على "فيس بوك"، ما الهدف منها؟

قــاوم_قسم المتابعة/كشف نجل أحد رجال المقاومة عن انتشار صفحة مشبوهة على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" مضيفاً أنها تتبع لجهات مخابراتية صهيونية.

وأوضح أن ما تنشره تلك الصفحة هو عبارة عن أخبار كاذبة وإشعاعات لا أساس لها من الصحة، منوهاً أن والده والذي يعتبر أحد أبرز قادة المقاومة يتمتع بصحة جيدة بخلاف ما تنشره تلك الصفحة المشبوهة.

وأتبع أن تلك الصفحة المشبوهة تقوم بعمل إعلانات ممولة بالأخبار الكاذبة والإشاعات التي تنشرها بهدف إيصالها لأكبر عدد من مستخدمي "فيس بوك"، مضيفاً أن ما يتعرض له والده يأتي في إطار حملة ممنهجة تشنها أجهزة مخابراتية ضد قيادات المقاومة الفلسطينية.

وحذر مستخدمي "فيس بوك" من التعاطي مع تلك الصفحة أو الإعجاب بها، طالباً منهم إلى الإبلاغ عنها لإدارة "فيس بوك" باعتبارها صفحة احتيالية.

ومن هنا فإننا" نؤكد على ما تحدث به نجل أحد رجال المقاومة الفلسطينية، وننوه إلى وجود خطة ممنهجة تهدف للنيل من قيادات المقاومة، وبث الفرقة، وتمزيق روح الوحدة بين صفوف المقاومة الفلسطينية.

كما نحذر من الصفحات المشبوهة التي تحمل عناوين براقة، والتي يُجهل من الذي يقف خلفها، وندعو إلى توخي الحذر في التعامل بشكل عام مع مواقع التواصل الاجتماعي.

ونؤكد أنه يمكن كشف تلك الصفحات من خلال تاريخ إنشاء الصفحة، والهدف منها، ومن خلال النظر إلى أصدقاء وتعليقات الصفحة وما شابه.