Menu

لجان المقاومة : الشهيد محمد الزواري شهيد لفلسطين والأمة ورمزاً للشباب العربي الذي تعلق قلبه بفلسطين

قـــاوم – خاص- زفت لجان المقاومة في فلسطين وجناحها العسكري ألوية الناصر صلاح الدين الشهيد البطل المهندس الطيار محمد الزواري إبن تونس الخضراء الذي إغتالته يد الصهيونية الآثمة بعد رحلة جهاد مباركة في مواجهة العدو الصهيوني .

وإعتبرت لجان المقاومة أن إغتيال المهندس الطيار الزواري في مدينة صفاقس التونسية بمثابة عدوان غاشم على الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وإستهداف مباشر للعقول العربية المبدعة خشية من مساهمتها الفاعلة في تطوير سلاح المقاومة الفلسطينية.

وأوضحت لجان المقاومة بأن العدو الصهيوني ومن خلال جريمة الإغتيال البشعة للمجاهد الشهيد محمد الزواري يكشف عن دوره الخبيث في إستهداف الدول والمجتمعات العربية في أمنها وإستقرارها وتصفية علمائها وطاقاتها البشرية وكفاءتها العلمية وهذا يتطلب رداً مباشراً عبر الرفض لمحاولات التطبيع مع العدو الصهيوني التي يحاول البعض فرضها على مجتمعاتنا العربية والإسلامية .

وتقدمت لجان المقاومة بأصدق وخالص مشاعر العزاء للعائلة الشهيد المهندس الطيار محمد الزواري وإلى الشعب التونسي الشقيق وشعبنا الفلسطيني البطل وعموم جماهير الأمة مؤكدين على إستمرارية المقاومة في السير على درب الشهداء حتى النصر والتمكين وإستعادة فلسطين وتحرير مقدساتها من براثن الإحتلال الغاشم.