Menu

لجان المقاومة : طريق الإنتفاضة و المقاومة هما مسار المجاهدين لتطهير المقدسات والخلاص من الإحتلال

قــــــاوم / خـــــاص / أكدت لجان المقاومة في فلسطين بأن طريق الجهاد والمقاومة ودرب الإنتفاضة الباسلة مسار الثوار الساعين للخلاص مع الإحتلال وإزالة أثاره عن أرضنا الحبيبة وتطهير مقدساتنا من دنس الصهاينة.
وقالت لجان المقاومة بأن الذكرى التاسعة والعشرون لإنتفاضة الحجارة المباركة في 8-12-1978م محطة الإلهام الثوري لأجيالنا التي لازالت متمسكة بخيار الشهداء والأسرى الممثل بالمقاومة والإنتفاضة لمواجهة مخططات الإحتلال والحفاظ على بوصلة لشعبنا الفلسطيني لتؤشر دوما نحو قتال المحتل لإسترداد الحقوق وتحرير فلسطين .
وأضافت لجان المقاومة أن شعبنا الفلسطيني البطل الذي يخوض معركة الحفاظ على القدس والمسجد الأقصى في وجه حملات التهويد المسعورة يؤمن أن لا خيار رادع للعدو الصهيوني غير القوة المسلحة التي تضرب كل مفاصل الكيان الصهيوني وتحصر مشروعه الإستيطاني وصولاً به إلى حالة الضعف والهزيمة وإخراجه ذليلاّ من وطننا المحتل .
ودعت لجان المقاومة الفصائل الفلسطينية إلى ضرورة الوحدة والتلاحم والحفاظ على خيار المقاومة ودعم المنتفضين والمقاومين الأبطال في ساحات المواجهة مع العدو الصهيوني على إمتداد ساحات الوطن المحتل.
وطالبت لجان المقاومة السلطة الفلسطينية إلى عدم الإرتهان لمخطط التسوية الفاشل والذي يهدف إلى سلب القضية الفلسطينية جوهرها ومحاولة نزع الدعم والمساندة والتعاطف الأممي مع عدالتها ومشروعيتها ,عبر فرض سياسات الإذعان والخنوع والتطبيع والإعتراف بكيان العدو الصهيوني وشرعنة إغتصابه للأرض الفلسطينية .
وتقدمت لجان المقاومة بالتحية إلى أرواح الشهداء الأبطال الذين إرتقوا في مواجهات إنتفاضة الحجارة 1987م , ولقد شكلوا بتضحياتهم المباركة ودمائه الزكية محطة فاصلة من تاريخ شعبنا الفلسطيني أكدوا خلالها رفضوا التسليم والإستسلام للإحتلال الغاشم وسعيهم المتواصل رغم قلة الإمكانيات لإنجاز الحرية للشعب والوطن والمقدسات وتحقيق الخلاص الفعلي والحقيقي من الإحتلال الغاشم .